للمتزوجين فقط.. هذا النوع من الزيوت يزيد هرمون الذكورة ويحسن الخصوبة| إليك كيفية الاستخدام

تعد الزيوت الطبيعية أفضل من الأدوية لأنها ليس لها أي اثار جانبيه كما أن مفعولها قوي، وزيت الزيتون يعتبر من الدهون الصحية نظرا لاحتوائه على مواد غذائية مفيدة لصحة الجسم وخاصة بالنسبة للرجال حيث يعزز من خصوبتهم وفقا لموقعي Health وMarham، وسوف نتعرف خلال السطور القادمة على تأثير زيت الزيتون على صحة الرجال.

تعزيز الخصوبة

  • يحتوي زيت الزيتون البكر الممتاز على فيتامين هـ، الذي يرتبط بتحسين حركة وعدد الحيوانات المنوية يعتبر فيتامين هـ من الفيتامينات القابلة للذوبان في الدهون حيث يقوم بحماية غشاء خلايا الحيوانات المنوية من الأضرار الناتجة عن التأكسد عند الرجال الذين يعانون من العقم.
  • وأشارت دراسات متعددة إلى أن الأحماض الدهنية الأحادية غير المشبعة الموجودة في زيت الزيتون قد تعمل على تحسين شكل الحيوانات المنوية وحركتها من خلال تقليل الإجهاد التأكسدي.
  • بالإضافة إلى ذلك فإن إدراج زيت الزيتون في نظامك الغذائي قد يوفر فوائد صحية أخرى محتملة مثل تقليل الالتهابات وتعزيز صحة القلب والأوعية الدموية.

زيادة هرمون التستوستيرون

يتضمن زيت الزيتون مضادات الأكسدة المعروفة بـ “البوليفينول”، التي تساهم في رفع مستوي هرمون التستوستيرون وتعزيز الخصوبة والحد من الالتهابات في الجهاز التناسلي.

تعزيز جودة الحيوانات المنوية

زيت الزيتون يحتوي على مغذيات ومضادات أكسدة تساهم في حماية الحيوانات المنوية من الضرر مما يعمل على تحسين جودتها وزيادة فرص الحمل.

الوقاية من سرطان البروستاتا

زيت الزيتون يساهم في تقليل خطر الإصابة بسرطان البروستاتا بفضل احتوائه على مضادات الأكسدة التي تعمل على مكافحة الجذور الحرة التي تنشط الخلايا السرطانية.