بعد رحيله عن الزمالك.. الأهلي يخطف توقيع “أبن النادي” مقابل 25 مليون جنيه

كشف مصدر رسمي داخل النادي الأهلي عن حقيقة الأنباء المتداولة بخصوص التعاقد مع لاعب الزمالك، وهذا في ظل وجود رغبة لدى الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر في تدعيم صفوف الفريق بعناصر جديدة خلال الميركاتو الصيفي الجاري وقبل انطلاق الموسم الجديد، والذي يشارك في المارد الأحمر في عدد كبير من البطولات ويرغب في المنافسة عليها جمعيًا.

الأهلي يقترب من نجم الزمالك

بدأ المارد الأحمر في إنهاء إجراءات التعاقد مع اللاعب أسامة فيصل، نجم فريق البنك الأهلي ولاعب الزمالك السابق ومهاجم منتخب مصر، وهذا بعدما أعطى المدير الفني السويسري مارسيل كولر الضوء الأخضر إلى لجنة التعاقدات للحصول على خدمات اللاعب في الصيف الجاري.

ويرغب “كولر” في أن يتم تدعيم مركز قلب الهجوم بصفقة من العيار الثقيل، ولاعب قادر على منافسة وسام أبو علي في مركز قلب الهجوم الصريح.

ووفقًا للمصادر داخل النادي الأهلي، فمن المتوقع بأن يتم حسم هذه الصفقة بمقابل مادي يصل لنحو 25 مليون جنيه، وهذا بجانب حصول البنك الأهلي على لاعب أو لاعبان على سبيل الإعارة من القلعة الحمراء لمدة موسم واحد فقط.

وكان “فيصل” قد أبدى موافقة على الانتقال لصفوف النادي الأهلي، ورحب بالفكرة وهذا على الرغم من كونه لاعب سابق في صفوف نادي الزمالك، ولكن بحسب بعض المقربين من اللاعب فهو يرى بأن فرصة الانتقال لصفوف القعة الحمراء ربما لن تعوض مرة أخرى، وعليه استغلالها بالشكل الأمثل.