مستحيل عقلك يستوعبها .. لن تصدق كيف يعرف الناس شخصيتك وأسرارك من خلال شكل إيديك .. أسرار تفضح أي شخصية

اختبار بسيط يمكنك من اكتشاف جوانب متعددة من شخصيتك، قد تكون تعرفت عليها لأول مرة أو لاحظتها سابقا في النهاية يساعدك هذا الاختبار في التعرف على نفسك مما يؤهلك لاختيار المجال الدراسي المناسب لك أو حتى مجال العمل أو على الأقل تفسير سبب اتخاذك قرار معين في موقف ما فهذا يوضح حدود شخصيتك، وكل ما تحتاجه هو بعض الملاحظة.

من خلال اختبار قبضة اليد، يمكنك تعلم المزيد عن نفسك واكتشاف جوانب من شخصية منافسك مما قد يساعد على إيجاد أسلوب أفضل للتواصل معه، وفقا لموقع “Bright Side” كل ما عليك فعله هو استخدام قبضة اليد المعتادة لديك ثم راقب موضع إصبع الإبهام لديك لاكتشاف شخصيتك.

الإبهام في الأعلى

الإبهام في الأعلى
الإبهام في الأعلى

إذا كانت قبضة يدك تُظهر أن إبهامك أعلى من بقية أصابعك، فهذا يدل على أنك شخص نشط يواصل البحث عن المعرفة والانطباعات الجديدة. يسيطر عليك طموحك بشكل دائم مما يجعلك مشغولاً للغاية، ولكن ذلك لا يمنع من كونك شخصية تساعد الآخرين وتُطمئنهم، كما أنك تُعرف بالصدق، مما يجعلك محل احترام الجميع وبالتالي تكون قائدًا ممتازًا.

الإبهام داخل أصابعك

إذا كنت تمسك بقبضة يدك بحيث يكون الإبهام داخلها مع وجود الأصابع حوله، فهذا يدل على أنك شخص ذكي لكنه ثرثار تميل إلى الحديث كثيرا مما قد يجعل من الصعب عليك تكوين صداقات جديدة ومع ذلك، قد يعتقد البعض في انطباعهم الأول أنك شخص قليل الكلام وكئيب على عكس طبيعتك، وغالبا ما تكون لديك رؤية عميقة لذلك يثق الجميع في قراراتك.

الإبهام على الجانب

إذا كانت قبضتك تظهر وضع الإبهام بجانب أصابعك فهذا يدل على أنك شخص عملي وجاد تعرف قيمتك جيدا ولكن غالبا ما يسيطر عليك شعور الخوف من الفشل، مما يعيق قراراتك ويمنعك من اتخاذ قرارات جريئة بالإضافة إلى ذلك أنت صديق جيد، وأصدقاؤك يقدرون صدقك ويثقون بك.

الإبهام لأعلى دون غلقه

إذا كان إبهامك بعيدا عن قبضة يدك وينظر لأعلى بمفرده فهذا يشير إلى أنك شخص متواضع رغم امتلاكك للكثير من المعرفة وعقلك سريع دائما ويولد أفكار فريدة قد تبدو مستحيلة في البداية، لكنها تنجح عند تطبيقها تحب استكشاف العالم ولكن أحيانا تجد صعوبة في التركيز على شيء محدد لأنك ترغب في معرفة كل شيء، تفضل الانعزال عن الآخرين وتختار بعناية من هم حولك.