فرصة مذهلة لحصول أصحاب المعاشات على 3 أضعاف الراتب في شهر واحد.. ميزة لن تتخيلها

وفرت الحكومة خلال الفترة الأخيرة ميزة جديدة هي صرف المرتبات والمعاشات قبل المواعيد الرسمية والمحددة لها في إطار رفع الضرر عن المواطنين ومساعدتهم على مواجهة أعباء الحياة،  مع تزايد التحديات الاقتصادية وارتفاع تكاليف المعيشة يجد الكثيرون أنفسهم في حاجة ملحة للحصول على الدعم المالي، وهنا فرصة لأصحاب المعاشات صرف المعاش الخاصة بهم مبكرا.

صرف معاشات نوفمبر: الانتظار أم السرعة؟

ويسعى أصحاب المعاشات إلى معرفة موعد صرف معاش نوفمبر والحصول على مستحقاتهم المالية، إذ لا يمكنهم الانتظار حتى اليوم الأول من نوفمبر للحصول على المخصصات المالية في ظل الظروف الصعبة، إذ أن هناك فرص بديلة تمكنهم من تلبية احتياجاتهم المالية الموعد الرسمي.

خدمة قبض المعاش بدري

وتقدم شركة خزنة بالتعاون مع البريد المصري خدمة جديدة من أجل قبض المعاش بدري، إذ تهدف الشركة إلى تلبية احتياجات أصحاب المعاشات وإمكانية صرف المخصصات المالية مبكرا بدلا من الانتظار لفترة طويلة حتى موعد الصرف الرسمي.

كما تتيح خدمة قبض المعاش مبكرا إمكانية الحصول على المستحقات المالية في أي يوم من الشهر، بدلا من الانتظار للحصول على المخصصات المالية في الموعد المحدد من قبل الحكومة، كما أن هناك ميزة للحصول على ضعف أو 3 أضعاف المعاش، وهو الأمر الذي يوفر مرونة مالية غير مسبوقة.

شروط الاستفادة من خدمة قبض المعاش بدري

وللاستفادة من قبض المعاش مبكرا لا بد من توفير مجموعة من الشروط التي يجب على المتقدمين الالتزام بها وهي التي تأتي على النحو التالي:.

  • ألا يقل الحد الأدنى للحصول على المعاش 2500 جنيه
  • يمكن لأصحاب المعاش تقديم طب صرف المعاشات في أقرب وقت على أن يتم سداد المبلغ المستحق على مدار 6 أشهر.
  • يمكن صرف المعاشات من حسابات البريد للحصول على المستحقات المالية.

كيف تحصل على ضعف معاشك

يمكن لأصحاب المعاشات الحصول على ضعف المعاش إذا كان يتراوح مابين 2500 إلى 2999 جنيه، أما في حال تجاوز قيمة المعاش 3 آلاف جنيه يمكنهم صرف 3 أضعاف.