أكبر أسرار الهنود.. وصفة هندية جبارة لتطويل وتنعيم الشعر في أسرع وقت هيبقى زي الحرير

عادة ما تشهد الوصفات الهندية إقبال كبير من جانب الفتيات والسيدات خاصة فى عالم التجميل وعند وصفات العناية بالبشرة والشعر، حيث تعرف الهند بوصفات تطويل الشعر تكثيفه، كما تعرف باستخدام الأعشاب والمواد الطبيعية فى الوصفات والزيوت والتي تلجأ إليها الفتيات فى كل بلدان العالم.

نقدم لكم من خلال موقعنا بوابة الزهراء الاخبارية، وصفة هندية بالطريقة الأصلية من زيت جوز الهند المعروف بغناه بالفيتامينات إلى جانب مجموعة من الوصفات الهندية المجربة، والتي تضمن استعادة جمالك وحيوية شعرك وتجعله منسدل.

وصفات هندية لتطويل الشعر وتكثيفية

1- احضري زيت جوز الهند والحلبة، وانقعي بذور الحلبة وبعد ذلك اطحنيها واخلطيها مع زيت جوز الهند ودلكي فروة الرأس لمدة نصف ساعة ثم اغسليها.
2- جل الألوفيرا: قومي بعصر صبارة لإستخراج الجل ثم يوضع على فروة الرأس والشعر ويترك لمدة ساعة واحدة ثم يغسل بالماء الفاتر.
3- زبادي وعسل: عبارة عن نصف كوب من الزبادي مع ملعقتين كبيرتين من العسل، واخلطيهم معا ثم ضعيه على رأسك لمدة نصف ساعة ثم اغسليه، ولاحظي الفرق مع تكرار الوصفة.
4- عصير البصل وزيت الزيتون: امزجي عصير البصل مع زيت زيتون والخليط الناتج، يوضع على فروة رأسك لمدة نصف ساعة ثم يغسل جيدا.
5- مسحوق الشمندر: اخلطي مسحوق الشمندر مع زيت جوز الهند ويوضع على الشعر، لمدة من 1-2 ساعة ثم يغسل الشعر جيدا بالماء الفاتر.

أفضل وصفة هندية لتنعيم الشعر

احضري ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند، و2 ملعقة من من جل الألوفيرا، ثم امزجي زيت جوز الهند مع جل الألوفيرا حتى يتكون خليط يوضع على فروة الرأس وحتى الأطراف، وغطي الشعر بقبعة الاستحمام ثم اتركي الخليط لمدة تترواح من ساعة إلى ساعتين ثم اغسلية وكرري الوصفة مرتين خلال الأسبوع للحصول على نتائج ملموسة واستمتعي بشعر صحي وناعم.