فرانكفورت يتخذ قراراً بشأن مستقبل مرموش وسط اهتمام ليفربول

بعد تردد أنباء عن رحيل اللاعب المحتمل، اتخذ مجلس إدارة نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، قراراً بشأن مستقبل الدولي المصري عمر مرموش، وذلك بعد تألق اللاعب اللافت واهتمام العديد من الأندية بالتعاقد معه.

ومن خلال تقارير صحفية إنجليزية، تم التوضيح إن اللاعب الدولي المصري عمر مرموش يحظى باهتمام عدة أندية إنجليزية من بينها ليفربول وآرسنال، ومانشستر يونايتد.

وقد بينت التقاريرالصحفية الإنجليزية، إلى إن مجلس إدارة ليفربول، يضع اللاعب عمر مرموش كبديل محتمل لتدعيم مركز الجناح، تحسباً لرحيل مواطنه محمد صلاح حال عدم الاتفاق على تجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2025.

ومن خلال مصادر من داخل النادي الألماني، تم التأكيد من إن نادي فرانكفورت لن يبيع لاعبه المصري مرموش صاحب الـ25 عاماً، إلا في حالة وصول عرض فلكي من أجل ضم اللاعب.

وقد بين مجلس إدارة النادي الألماني، إن الأندية المهتمة بالتعاقد مع عمر مرموش، ستحتاج لتجهيز مبلغ مالي كبير حتى تتمكن من فتح خط المفاوضات مع فرانكفورت

وقد أشار تقرير ألماني، أن مجلس إدارة نادي فرانكفورت، لا يخطط لبيع مرموش ولكن أداء اللاعب جذب اهتمام العديد من الأندية الإنجليزية، وحدد النادي الألماني شرط رحيله بـحوالي 40 لـ 50 مليون يورو.