تصفيات كأس العالم 2026.. موعد مباراة عمان والكويت والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق الكرة المستديرة في الوطن العربي، المباراة المرتقبة التي تجمع بين المنتخب العماني ومنتخب الكويت والمقرر لها غدا الخميس الـ 10 من أكتوبر، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة من تصفيات قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويقع المنتخب الكويتي والمنتخب العماني في المجموعة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، مع منتخبات “كوريا الجنوبية، الأردن، العراق، فلسطين”، ويسعى المنتخبان في مباراة الغد لتحقيق النقاط الثلاثاء وتعزيز من مركزيهما في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وقبل مباراة الغد، يحتل منتخب الكويت في المركز الرابع في المجموع برصيد نقطتين بعد التعادل في أول جولتين، في حين يقع منتخب عمان في المركز السادس والأخير في المجموعة بدون أي رصيد بعد الهزيمة في أول جولتين.

مباراة منتخب عمان والكويت

ومن الناحية التاريخية، يتفوق منتخب عمان على الكويت في المواجهة، وعلى الرغم من النتائج المخيبة التي قدمها المنتخب العماني في أول مباراتين بالخسارة ، إلا أنه يمتلك الأفضلية في آخر 5 مباريات أمام نظيره الكويتي، حيث فاز في كافة المباريات.

ويتسلح المنتخب العماني في مباراة الغد بعاملي الأرض والجمهور، حيث يمني النفس بتحقيق الثلاث نقاط والدخول في منافسة بدلا من توسيع الفارق.

موعد مباراة عمان ضد الكويت في تصفيات كأس العالم 2026

من المقرر أن تنطلق مباراة عمان والكويت غدا الخميس الـ  10 من أكتوبر الجاري، على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي  الموجود ببوشر في مسقط معقل منتخب عمان، وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات المتحدة العربية.

القنوات الناقلة لمباراة الكويت وعمان

ومن المقرر أن تكون مباراة الكويت ضد عمان منقولة غدا الخميس، منقولة على شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية صاحبة حقوق البث والرعاية.