وداعا لعضعضة الحجارة “بدون بطارية” حيلة بسيطة لتشغيل الريموت بدون حجارة.. ابداع وجربها وشوف بنفسك مش هتشتريها من بره تاني!

يعتبر الريموت كنترول هو من أكثر الأجهزة التي نستخدمها في البيت بصورة متكررة خاصة لتشغيل التلفزيون أو تشغيل جهاز الرسيفر وهناك بعض الأجهزة المنزلية التي تعمل باستخدام الريموت كنترول أبرزها المراوح والتكييفات وغيرها من الأجهزة الأخرى ونجد أن أسعار البطاريات أو كما يطلق عليها اسم الحجارة قد أصبحت مرتفعه للغاية لذلك سوف نذكر لكم فكره عبقريه في هذا التقرير يمكن من خلالها ان يتم تشغيل الريموت كنترول بدون الحاجة إلى شراء حجارة جديدة وهي طريقة مضمونه ومجربه تابعونا للتفاصيل.

كيفية تشغيل الريموت بدون حجارة

بالطبع يوجد أكثر من طريقة ويمكن أن يتم الاعتماد عليها في تشغيل الريموت بدون حجارة ومن بينها طريقة فتيل الولاعة الأمر فقط يتطلب أن يتم العمل على قصف جزء من فتيل الولاعه، وبعد ذلك يتم العمل على استخدام هذا الفتيل في الربط بين الأجزاء السالبة والموجبة في داخل الريموت وبعد ذلك يثبت الفتيل جيدا باستخدام شريط لاصق ومن ثم يمكننا أن نقوم بتشغيل الريموت بكل سهوله بدون حجارة ولكن لابد أن يتم الحظر عند استخدام ذلك الحيلة لتجنب عمل إتلاف للجزء المعدني الموجود في الريموت.

طريقة استخدام ورق الألومنيوم بديل الحجارة

تعتبر تلك الطريقة أيضا من الطرق المضمونة وفيها نقوم بالعمل على وضع احد الحجارة التي تعتبر فارغة في المكان المخصص لها في الريموت وفي المكان الآخر يتم العمل على إحضار قطعة من ورق الألومنيوم ويتم لفها على شكل الحجارة وبعد ذلك توضع في مكان الحجر الآخر ومن ثم يمكن أن يتم تشغيل الريموت.