نجم الأهلي يغادر قائمة الراحلين في اللحظة الآخيرة.. تابع التفاصيل

يسعى الجهاز الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، إلى مصالحة جماهير القلعة الحمراء، عقب خسارة لقاء الزمالك في بطولة كأس السوبر الإفريقي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى خوض مباريات كأس السوبر المصري، الذي تقرر إقامتها في دولة الإمارات العربية الشقيقه، بمشاركة نادي الزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

ويستعد النادي الأهلي، إلى مواجهة فريق سيراميكا كليوباترا، في الدور نصف النهائي من البطولة، وينتظر الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز، لمواجهته في نهائي البطولة.

كولر يقرر الإبقاء على لاعب الفريق..
في الفترة الأخيرة، جدد الجهاز الفني لفريق النادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، الثقة في خطوة الإبقاء على خدمات مدافع خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقد أكد مصدر مسئول من داخل النادي، أن الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، تحدث مع اللاعب خالد عبد الفتاح مدافع القلعة الحمراء وذلك لمطالبته باستغلال الفرصة.

وقد أشار المصدر، إلى أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، رفض إعارة خالد عبد الفتاح إلى البنك الأهلي، وذلك عقب إصابة محمد هاني بجزع في العضلة الخلفية.

وقد أكد المصدر، إلى أن الجهاز الفني للفريق، قرر الإبقاء على اللاعب خالد عبد الفتاح من أجل التمسك بالفرصة ومنافسة عمر كمال عبد الواحد، على قرار المشاركة الأساسية.