حقيقة رغبة ابن الأهلي في الرحيل إلى الزمالك.. مفاجأة مدوية

بعد الإشاعات الأخيرة، التى إنتشرت بشأن إنتقال نجم المنتخب الوطني، ومدافع فريق سيراميكا كليوباترا، اللاعب أحمد رمضان بيكهام، إلى صفوف القلعة البيضاء خلال الفترة الحالية.

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، الكابتن أيمن الرمادي، أن اللاعب أحمد رمضان بيكهام مدافع الفريق الأول، لم يضغط على مجلس الإدارة، للرحيل إلى صفوف نادي الزمالك كما تردد.

ومن خلال تصريحات إعلامية، أكد الكابتن أيمن الرمادي، أن اللاعب أحمد رمضان بيكهام جدد عقده في يناير الماضي لمدة 3 مواسم، بخلاف الموسم الحالي، ورفضنا رحيله للزمالك لأننا بحاجة إلى خدماته، خلال الفترة المقبلة.

وقد أضاف المدير الفني للفريق، أن اللاعب أحمد رمضان بيكهام، رفض البرنامج الخاص الذي تم وضعه له من أجل حمايته من الإصابة، للتواجد في المنتخب، وفضل التدرب مع الفريق بشكل طبيعي.

وقد وضح الكابتن أيمن الرمادي، أنه كان هناك خلاف بين اللاعب وبين مجلس إدارة النادي، بعد طرده في الكأس، عقب توقيع عقوبة عليه من النادي وهذا الخلاف الوحيد وليس بسبب ضغطه للرحيل إلى الزمالك هذا الموسم”.

وقد أشار الكابتن أيمن الرمادي، أن الأجواء في دولة الإمارات، عالية الرطوبة والحرارة، ولكن المباريات ستكون في قمة الإثارة، وخسارة الأهلي في السوبر الإفريقي، ليس لي علاقة بها والأندية الكبرى لا تقف أمام كبوة وهو يمر من أزماته بشكل سريع ولن يتأثر بها.