لاعب جديد على أعتاب الرحيل من الزمالك بسبب التكدس

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إلى خوض مباريات كأس السوبر المصري، الذي تقرر إقامته في دولة الإمارات العربية.

وقد أكد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، على أن الجميع داخل القلعة البيضاء، على ثقة تامة بلاعبي الفريق الأبيض، وبلمدير الفني للفريق البرتغالي جوزيه جوميز، لحصد لقب السوبر المصري.

نجم الزمالك يستقر على الرحيل..

خلال الفترة الحالية، طلب نجم الفريق الأول لكرة بنادي الزمالك، من مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، الموافقة على خطوة الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقد أكد مصدر من داخل النادي، أن اللاعب حسام أشرف مهاجم نادي الزمالك، قرر عدم البقاء مع الفريق والرحيل على سبيل الإعارة بسبب صعوبة مشاركته في مباريات الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقد أكد مصدر مقرب من اللاعب، أن قرار اللاعب حسام أشرف، للرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، جاء في ظل وجود تكدس في مركز المهاجم الصريح بقائمة الفريق خلال الوقت الحالي.

ويذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك، قد نجحت في التعاقد مع عمر فرج بالإضافة إلى تواجد سيف الدين الجزيري وناصر منسي وهو ما يقلل من فرص مشاركة اللاعب مع الفريق.