صغيرة بس نينجا.. “مفاجأة غير متوقعة.. اكتشف الآن الاستخدامات السحرية لقصافة الأظافر التي لم تخطر على بال أحد من قبل!”

شائع جدا استخدام قصافه الاظافر في روتين العناية الشخصية لأنها تعمل على قص وتقليم الاظافر وإزالة الزائد عنها بما يجعل الأيدي تبدو بمظهر مرتب ولكن تلك الأداة الصغيرة التي لا نعرف لها إلا استخدام واحد فقط ألا وهو قص الأظافر يمكن أن يكون لها بعض الاستخدامات الأخرى الهامة التي تسهل علينا حتى الحياة اليومية لذلك لما لا نتعرف معا في هذا الموضوع على مجموعه مختلفه من الاستخدامات المبتكرة لقصافة الأظافر تابعونا.

استخدامات متعددة لقصافة الأظافر

  • أولا يمكن أن يتم استخدام قصافة الأظافر لإزالة الشعر الصغير الموجود في في إزالة الشعيرات الدقيقة في منطقة الشاربين ونجد أنها قد تكون أفضل فيها الاستخدام بديلا عن المقص التقليدي أو بعض ادوات أخرى تقوم بنفس المهام ولكنها ليست بنفس الدقة ويمكن أن تستخدم لإزالة أيضا الشعر الموجود في نطاق الأذنين والرقبة.
  • ثانيا يمكن أن تستخدم قصافة الأظافر في العمل على إزالة جميع الزوائد الجلدية الموجودة في حول الأظافر في اليدين والقدمين بما يجعل اليدين تبدو بمظهر جيد لأن وجود الزوائد الجلدية هو أمر غير مستحب.
  • ثالثا يمكن أن يتم استخدام اللسان الحديدي الموجود في قصافة الأظافر في ربط وفك المسامير بدلا من المفك العادة ويمكن أيضا أن يتم استخدامه في فتح أي كراتين قد تكون مغلقة بواسطة شراء البلاستيكية.
  • رابعا يمكن أن تستخدم قصافه الأظافر في فتح البرطمانات الجديدة والتي يصعب فتحها والأمر ذاته بالنسبة لزجاجات المياه الغازيه أو العلب الصغيرة صعبه الفتح.