الجماهير تعرفه.. صدمة للأهلي بشأن ضم بديل محمد عبد المنعم قبل انتهاء الميركاتو الصيفي

كشف إسلام الشحات وكيل اللاعب عمر فايد لاعب فريق فنربخشة التركي والمعار إلى فريق بريشكوت البلجيكي، موقف اللاعب من العودة إلى مصر والانضمام إلى صفوف الأهلي خلال الفترة القادم، لا سيما بعدما ارتبط اسمه بالانتقال للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجاري لتدعيم صفوف الفريق  بعد رحيل محمد عبد المنعم إلى صفوف فريق نيس الفرنسي.

صدمة لجماهير الأهلي

وقال وكيل اللاعب عمر فايد في تصريحات صحفية، أن فايد انتظم في تدريبات بريشكوت البلجيكي خلال الأيام الماضية، حيث يستعد للظهور والمشاركة مع الفريق خلال المباريات المقبلة، مضيفا أن “عمر يفضل بكل تأكيد أن يستكمل مسيرته الاحترافية، ولا توجد أي نية لرجوعه إلى مصر وانضمامه للأهلي أو الزمالك، خلال الوقت الحالي”.

وأضاف أن الشحات: “اللاعب يطمح في اللعب لأعلى الفرق المستويات في أوروبا، خاصة أن المستقبل ما زال أمامه، ويمكنه التطور مع الوقت، خطوة الرجوع إلى مصر في الوقت الحالي، ليست ضمن حساباتنا نهائيًا”.

وتسعى إدارة النادي الأهلي خلال الفترة الحالية، من التقاعد مع مدافع جديد بعد التعاقد مع اللاعب المغربي أشرف داري واللاعب يوسف أيمن، بعد رحيل الثنائي في الانتقالات الصيفية الجارية محمد عبد المنعم ومحمود متولي عن صفوف الفريق.

الأهلي يستعد للسوبر المصري

على جانب آخر، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، الاستعدادات لخوض بطولة كأس السوبر المصري، والمقرر إقامتها في العاصمة الإماراتية أبو ظبي خلال الفترة من 20 إلى 24 من شهر أكتوبر الجاري.

ومن المقرر أن يلتقى الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا في دور نصف نهائي كأس السوبر المصري، على أن يلتقى الفائز من المباراة الفائزة من المباراة الثانية التي تجمع بين مباراة الزمالك وبيراميدز في المباراة النهائية فيما يتلقى الخاسران على المركزين الثالث والرابع