“معقولة وصلنا للحالة دي” .. طالب يجيب على سؤال فى امتحان التاريخ بطريقة أغضبت جميع المعلمين وأنهت مسيرته التعليمية .. هتتصدم لما تعرف هو كتب إيه !!!

تعد الاختبارات فترة صعبة تمر على الطلاب ويلزم أن تتسم بالجدية والتركيز ولكنها في بعض الأوقات تظهر بعض  الفكاهة التي توجد بين عقول الطلاب، مثل ما حدث في إحدى الامتحانات حيث تسببت إجابة أحد الطلاب على أحد الأسئلة  الخاصة بامتحان التاريخ في ترك المعلم لوظيفته وقام بإنهاء مسيرته التعليمية، وفي السطور التالية سنوضح كيف جاءت إجابات الطالب وما هي رد فعل المعلم المصحح ورواد السوشيال ميديا وذلك بعد أن تم نشره إجابة هذا الطالب بكثرة، تابعوا معنا لمعرفة المزيد.

كيف جاءت إجابات الطالب المثيرة للجدل؟

في إحدى إمتحانات مادة التاريخ بإحدى السنوات التعليمية قام أحد الطلاب بالإجابة عن سؤال ينص موقف صلاح الدين الأيوبي بعد معركة حطين؟ وقام الطالب بالإجابة وقال “كان مبسوط”، وبرغم أن العبارة بسيطة إلا أن وقعها سبب في إحداث ضجة كبيرة.

كيف جاءت ردة فعل المعلمين المصححين؟

اختلفت ردود الفعل المتداولة بين المعلمين والمصححين فكان يتوقع البعض أن الإجابة سيتم أخذها على أنها غير جدية ولكن قال البعض أن بها لمسة من الفكاهة والتي تخفف الضغط النفسي الذي قد يتعرض له الطلاب أثناء فترة الامتحانات، ولكن الغريب قيام أحد المعلمين بترك عمله وإنهاء مسيرته التعليمية بسبب هذا الإهمال من قبل هذا الطالب وعدم اهتمامه بتاريخ البلاد.

كيف تفاعل رواد السوشيال ميديا مع إجابة الطالب المتداولة؟

تم تداول إجابة الطالب بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي مما نتج عنه انتشار موجة ضخمة من التعليقات والمشاركات، حيث وجد بعض المستخدمين أن هذه الإجابة تخفي في طياتها طريقة جديدة بالتفكير كما أنها تضيف بعداً جديداً من المرح فيما يخص بموضوعات الدراسة، واختلفت التعليقات فمنها من وجد أن إجابة الطالب تحمل روح الدعابة ومنها من وجد أن إجابة الطالب تدل على عدم اهتمامه بما يتعلمه وتقصيره.