شقيقة كريستيانو رونالدو تعتنق الإسلام.. مفاجأة مدوية بعد ارتدائها الحجاب ونشرها آيات من القرآن

تصدرت ليليانا كاتيا أفيرو شقيقة نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، منصة التواصل الاجتماعي بعد ظهورها مساء الاثنين في مسجد الشيخ زايد في أبوظبي وهي ترتدي الحجاب، وشاركت ليليانا كاتيا أفيرو شقيقة نجم المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو، متابعيها عبر حسابها الشخصي على إنستجرام بصورة لها وهي ترتدي عباءة وطرحة أثناء زيارتها مسجد الشيخ زايد الشهير في أبوظبي.

شقيقة كريستيانو تتصدر الترند بعد ظهورها بالحجاب في مسجد الشيخ زايد

تعتبر ليليانا كاتيا أفيرو واحدة من الفنانات البرتغاليات المشهورات في ميدان الغناء، ولديها قاعدة جماهيرية كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكتبت ليليانا في منشورها: يعد مسجد أبوظبي مسجد الشيخ زايد الكبير هو أبرز وجهة سياحية في المدينة، ويعتبر عملا عظيما يرمز للإسلام، حيث يبهر بجماله وتخطيطه وحجمه.

شقيقة كريستيانو رونالدو تدعم الفلسطينيين بآية قرآنية

جاء ذلك بعد أن أعربت شقيقة كريستيانو رونالدو عن تضامنها مع الشعب الفلسطيني في أعقاب العدوان الأخير الذي شنته القوات الإسرائيلية على قطاع غزة، والذي أسفر عن استشهاد المئات وإصابة الآلاف نتيجة القصف العشوائي الذي استهدف المنازل والمناطق السكنية.

ونشرت شقيقة كريستيانو على حسابها في إنستغرام فيديو لطفل فلسطيني يتحدث عن المشاهد التي عاشها خلال القصف الإسرائيلي، وفي نهاية الفيديو قرأت آية من القرآن الكريم: ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار، وكتبت: لم يعد بإمكان أحد تحمل هذه الحرب بعد الآن، يا إلهي أعلم أن البشر جاهلون لكن أرجوك ساعدني لا أستطيع تحمل ذلك بعد الآن.

وأضافت: لا يمكننا تحمل رؤية المعاناة الكثير من الألم، والكثير من الدموع لا أحد يستحق ذلك هؤلاء الأطفال يريدون فقط أن يعيشوا.

هل اعتنقت شقيقة كريستيانو رونالدو الإسلام؟

ربط العديد من المتابعين بين ظهور شقيقة كريستيانو رونالدو بالحجاب ومشاركتها آيات من القرآن على صفحتها، وتضامنها مع الفلسطينيين باعتناقها الإسلام، ويعتقد البعض أنها تؤجل إعلان إسلامها بشكل رسمي حتى تتعرف أكثر على تعاليم الدين الإسلامي.

في المقابل نفى آخرون صحة خبر إسلام شقيقة كريستيانو رونالدو، موضحين أن تلك الشائعات مجرد اجتهادات من بعض الأشخاص لتحقيق مشاهدات، خاصة أنها لم تعلن الأمر رسميا على أي من حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.