فضيحة الموسم.. خالد الغندور: ثبوت تعاطي أحد لاعبي الأهلي والزمالك للمنشطات

قال الإعلامي خالد الغندور، بأن هناك أزمة كبيرة متعلقة بأحد اللاعبين الذين شاركوا في مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك، والذي أقيم في ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياضة، مشددًا على كون مصدر رسمي في الاتحاد الأفريفي لكرة القدم “الكاف” قد أكد بأن التحاليل قد أظهرت تعاطي أحد اللاعبين للمنشطات.

فضيحة في مباراة السوبر

وقال خالد الغندور خلال تقديمه لبرنامج ستاد المحور بان لجنة مكافحة المنشطات قد قامت بزيارة لفندق إقامة الفريقين، وقامت بعمل تحاليل لعدد من لاعبي الزمالك والأهلي.

وقد شملت التحاليل كلاً من عمرو السولية، يحيى عطية الله، عمر كمال عبدالواحد، وعمر الساعي قبل المباراة، وطاهر محمد طاهر ومصطفى شوبير بعد المباراة.

أما في نادي الزمالك، فقد شملت التحاليل محمد صبحي، مصطفى الزناري، ناصر ماهر، ومحمود بنتايك قبل المباراة، وعبدالله السعيد وكونراد ميشالاك بعد المباراة.

وأوضح الغندور في تصريحات إعلامية، بأن عدد اللاعبين الذين تم آخذ عينات منهم قد وص لنحو 12 لاعب، وسيكون علي اللاعب الذي ثبت تعاطيه لمواد مخدرة، إثبات تناوله لعلاج محدد بناءً على تقارير طبية وروشتات علاجية بسبب مرض يعاني منه

وختم قائد الزمالك السابق تصريحاته ليؤكد بأن هذا الإثبات ضروري للغاية، حتى يتمكن من اثبات براءته أمام لجنة مكافحة المنشطات، وخاصة لكون العينة الآن قيد التحليل في أحد المعامل الأوروبية.