تسلم صاحبة الفكرة دي.. ارمي شفره الحلاقه مع الهدوم في الغسالة حقيقي اختراع كان غايب عننا فين.. فكرة هتدعيلي عليها

تعد مشكلة ظهور الوبر على الملابس، من أكثر المشاكل المرهقة لربات البيوت، واللاتي يجدن صعوبة في إيجاد حلول للتخلص من هذه المشكلة بسهولة، ولاسيما الملابس الشتوية الثقيلة ويظهر غالبًا بعد غسل المنتج، مما يتسبب في ظهور قطعة الملابس الخاصة بك بمظهر سيء وقد تضطر إلى عدم ارتداؤها أو التخلص منها نهائيًا حتى ولو كانت جديدة، وسنتعرف في السطور التالية على طريقة فعالة لإزالة الوبرة بشكل نهائي من الملابس.

استخدام الشفرة

يعتبر استخدام الشفرة من الحيل الفعالة فى إزالة الوبر على المتجمع على الملابس وتحديدًا البنطلونات الثقيلة والجواكيت والمعاطف لاسيما تلك المصنوعة من الجوخ، كل ما عليك فعله هو تمرير الشفرة على مكان الوبر بشكل متتالي، ويفضل بعد طلوع الملابس من دورة الغسيل أي تكون مبتلة قليلا حتى تتجمع الوبرة ويمكنك ازالتها فورًا، ولكن يجب عليك توخي الحذر عند استخدام الشفرة حتى لا تمزق ملابسك بدون قصد.

استخدام البلاستر

قم بإحضار بكرة بلاستر عريضة، ثم قم بلفها على أصابعك على أن يكون الجزء للاصق من الخارج، بعد ذلك قم بوضع الشريط اللاصق على الملابس ثم انزعه بحركة سريعة حتى يلتصق بكل الوبر، واعمل على تكرير العملية حتى تسترجع قطعة ملابسك مثل الجديدة.

استخدام بكرات إزالة الوبر

تعد بكرات الوبر أو الشريط اللاصق القياسي من الحيل الفعالة والسريعة لسحب الوبر الأكثر مرونة من القماش، فقط قم بالضغط فوق الجانب اللاصق للشريط لأسفل على القطعة واسحب بسرعة للتخلص من الوبر.

استخدام حجر الخفاف

يساعد الحجر الخفاف على إزالة كرات الوبر وذلك بتحريكه في المكان بهدوء، وستلاحظ أن ملابسك عادت وكأنها جديدة.

ويجدر الإشارة اى حد أنه من الخطوات الضرورية في الحفاظ على الملابس من أي مشاكل وتحديداً تكوين الوبرة، هي القيام بفرز الملابس جيدا قبل غسلها، بالإضافة إلى ذلك تأكد من غسل كل نوع قماش مع شبيهه، فعلى سبيل المثال القيام بغسل الجينز مع قطع الحرير قد يؤثر بالسلب على النسيج، وكذلك يفضل أيضا قلب الملابس، مما يساهم في منع الاحتكاك الزائد على سطح القماش، وتكوين الوبر.