هتغير طعمها 180 درجة.. حركة سحرية لإعداد ألذ فنجان قهوة| هتقول يا ريتني عرفتها زمان

تعتبر القهوة من أكثر المشروبات شيوعًا حول العالم، حيث يفضل الكثير من الأشخاص تناول كوب أو أكثر بشكل يومي فإذا كنت من محبي القهوة، فلماذا لا تجرب وضع القليل من الملح إليها كإضافة أساسية لهذا المشروب المحبب مثل الحليب والسكر، هذه النصيحة جاءت بحسب ما كشفه عدد من الخبراء البريطانيين الذين أكدوا أن إضافة كلوريد الصوديوم للقهوة لا يساهم في تحسين مذاقها فقط، بل يعمل على تخفيف من مرارة القهوة.

إضافة رشة ملح للقهوة

وبحسب ما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن إضافة القليل من الملح تعتبر من أسهل الطرق لتعزيز مذاق القهوة إذا كانت شديدة المرارة، حيث أن رش الملح على فنجان القهوة يمكنه فعل العجائب، حيث أكدت الأبحاث أن أيونات الصوديوم تساعد تقليل مرارة القهوة وتقوي مذاقها، والأفضل من ذلك هو أن الملح لن يعمل على إضافة المزيد من السعرات الحرارية إلى كوب قهوتك الصباحي مثلما يحدث عند إضافة الحليب أو السكر.

طريقة عمل القهوة كالمحترفين

إذا كنت تريد صنع كوب من القهوة كالمحترفين، فهناك عدد من الأسرار التي تقوم بها الكافيهات تساهم في تقوية مذاق القهوة وتجعلها مميزة، ويفضل العديد من الأشخاص تناول القهوة الممزوجة بالحليب البودرة أو الحليب السائل، ولا سيما تلك التي تتميز بوجود رسومات على وش الفنجان.

خطوات عمل القهوة باللبن كالمحترفين

  • في البداية، ضع ملعقة من القهوة سريعة التحضير في زجاجة صغيرة فارغة، بعد ذلك قم بإضافة ملعقة أو اثنين من السكر حسب رغبتك، من ثم قم بإضافة ربع كوب ماء دافئ.
  • الآن، قم برج محتويات الزجاجة بسرعة ولمدة 10 دقائق دون توقف.
  • ستلاحظ ظهور رغوة القهوة بشكل تدريجي وستزداد كلما زادت مدة الرج.
  • وفي هذه الخطوة، قم بصب محتويات القهوة الموجودة في الزجاجة في الفنجان أو الكوب الخاص بك.
  • بعدها قم بإضافة كوب من الحليب المغلي مع وضعه برفق حتى لا تختفي الرغوة.
  • وأخيرًا، يمكنك إضافة حبيبات الشوكولاتة على سطح كوب القهوة، أو رش الكاكاو البودرة على الوجه.