عملها الخطيب.. الأهلي يعلن التعاقد مع “جوكر منتخب مصر” مقابل 25 مليون جنيه

قالت تقارير إعلامية بأن النادي الأهلي قد دخل في مرحلة مفاوضات نهائية، للتوقيع مع مهاجم منتخب مصر وأحد أفضل مهاجمي الدوري المصري، وذلك بهدف الحصول على خدماته لمدة 3 مواسم كاملة، تبدأ من سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

الأهلي يحسم صفقة الموسم

أشارت المصادر الرسمية داخل النادي الأهلي بأن الكابتن محمود الخطيب، قد أعطى الضوء الأخضر إلى لجنة التعاقدات بشأن الحصول على خدمات اللاعب أسامة فيصل، نجم فريق البنك الأهلي ولاعب منتخب مصر، ومهاجم الزمالك السابق.

وأوضحت المصادر بأن الإدارة قد أتفقت مع اللاعب على الانتقال إلى القلعة الحمراء مقابل حصوله على راتب سنوي يصل لنحو 7.5 مليون جنيه في الموسم الواحد، وسيوقع على عقد يجعله مستمر مع الشياطين الحمر لمدة 3 سنوات.

وذكرت التقارير بأن “فيصل” قد أعطى موافقة نهائية على الانتقال لصفوف القلعة الحمراء، وطلب من الأخير ضرورة حسم التفاصيل النهائية مع إدارة البنك الأهلي في أقرب وقت ممكن.

قيمة صفقة انتقال أسامة فيصل إلى الأهلي

وعلى الرغم من كون “فيصل” يعد من أبناء نادي الزمالك، ولكن اللاعب قد أكد بأن فرصة الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي ربما لن تعوض مرة أخرى، وعليه محاولة اغتنامه بالشكل الأمثل.

الجدير بالذكر بأن أسامة فيصل بات ينضم إلى صفوف منتخب مصر رفقة المدير الفني حسام حسن، وهو الأمر الذي تسبب في ارتفاع القيمة السوقية للاعب، وجعل من البنك الأهلي يطالب بالحصول على نحو 25 مليون جنيه على الأقل ليتنازل عن خدمات اللاعب لصالح القلعة الحمراء.