«وقع في شر أعماله»..إجابة طالب جامعي في الإمتحان غير متوقعة وصدمت الجميع | لن تتوقع رد فعل الدكتور

دارت مناقشات على وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن قام طالب بنشر صورة لامتحان اللغة الإنجليزية حيث استخدم أسلوب الكتابة بالفرانكو للتعبير عن أفكاره، وذكر الطالب في إجاباته أنه يشارك في حفلات موسيقية مثل حفلات الموسيقى وكأس الأمم الإفريقية، بالإضافة إلى أنشطته مع وزارة الصحة ووزارة الشباب والرياضة، كانت إجاباته مكتوبة بالأسلوب الفرانكو الشائع في محادثات وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أشار إلى تقديم عروض موسيقية في حفلات موسيقية وكأس الأمم الإفريقية ووزارة الصحة ووزارة الشباب والرياضة.

واقعة أخرى

  • يعبر بعض الطلاب عن أفكارهم ومشاعرهم من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يفسرون سلوكهم أو يشاركون تجاربهم، في السنوات الأخيرة لاحظنا العديد من المنشورات من طلاب أنهوا امتحاناتهم، حيث قدموا إجابات غير تقليدية في كثير من الأحيان، سنقوم في هذا التقرير بمراجعة بعض هذه الإجابات.
  • تحدثت هاجر أحمد علي عن تجربتها في مادة معينة، مشيرة إلى أن الامتحان شمل جميع محتويات المنهج، رغم أنها تمكنت من الإجابة على بعض الأسئلة إلا أنها اكتفت بالإجابة عن سؤالين فقط، وكتبت للدكتور قائله: أعرف الإجابات الأخرى لكني شعرت بالتعب ولم أستطع الاستمرار، وأعتقد أنه سيفهم حالتي ويمنحني الدرجات.
  • أوضحت أسماء عمارة أن الدكتور اتفق معنا على إلغاء فصل من الكتاب، لكننا اكتشفنا أن جميع أسئلة الامتحان كانت من هذا الفصل الملغي، لذا كانت ردود فعل جميع الطلاب: يا دكتور لقد نسيت أن هذا الفصل ملغي، تقريبا كتبت أسماؤنا جميعا وغادرنا وربما ما يخفف عنا هو أننا حصلنا على درجات في الجزء العملي لذلك قد ننجح.
  • قال أحمد: كنت أظن أنني سأتمكن من الوصول إلى الحل لكن عندما دخلت القاعة، أدركت أن أغنية معينة تشغل تفكيري ولم أستطع تذكر أي شيء سوى كلماتها، لذا فكرت في كتابة الأغنية باللغة العربية.