“أكتوبر شهر الوقوع بالحب”: 4 أبراج الحظ هيضرب معاهم حب وزواج: يا بختك لو منهم؟

 

أبراج.. يشهد مواليد 4 أبراج في أكتوبر حظوظ ومفاجآت بالجملة، حيث من المتوقع أن ينتظرهم حب وعلاقة عاطفية جدية تنتهي بالزواج، وفي مقدمة تلك الأبراج هو برج القوس بالتزامن مع قرب حلول شهري نوفمبر وديسمبر، وهي الفترة التي يولد فيها أصحاب برج القوس من 22 نوفمبر حتى 21 ديسمبر.

 

 

توقعات برج القوس

يتسم مواليد برج القوس، بالحساسية وروح المغامرة، وبسبب هذا الأمر سيكون في انتظارهم خلال الفترة المقبلة، أحداث قد تغير حياتهم على الصعيد العاطفي.

و من المتوقع أن يجد مولود برج القوس، الشخص الذي سيشعر أنه شريك حياته الحقيقي وقد يكون هناك  خطة جدية للزواج.

 

 

توقعات برج السرطان 

أما بالنسبة لأصحاب برج السرطان، قد يكون تفكيرهم خلال شهر أكتوبر عن البحث عن الروابط العاطفية، وقد ينتج عن ذلك التفكير في الزواج بشهر أكتوبر.

 

توقعات برج العذراء

مواليد برج العذراء ملتزمون بشريك حياتهم، وقد تكون هناك خطط لديهم للزواج في شهر أكتوبر الجاري، في حالة وجدوا الشخص المناسب.

 

توقعات ابراج

 

توقعات برج الحمل

يواجه مواليد برج الحمل، حظوظ قد تساعدهم في تغيير حياتهم خلال الفترة القادمة، قد يضرب معه الحظ على الصعيد العاطفي، مثل إنشاء علاقة عاطفية جديدة ينتج عنها الوقوع في الحب وقد تؤدي إلى الزواج، ولكن توخي الحيطة والحذر في اتخاذ القرارات التي تخص الأمور المالية والمهنية، لأنهم قد يتعرضوا لخسائر على الصعيد المالي خلال الفترة المقبلة.