هتعرف أصلك وفصلك بكل سهولة .. لن تصدق كيف تعرف الناس صفات شخصيتك من خلال شكل يديك .. معلومات هتعرفها لأول مرة في حياتك

اختبار بسيط يتيح لك اكتشاف جوانب متعددة من شخصيتك والتي قد تكتشف بعضها للمرة الأولى أو قد تكون لاحظتها من قبل، في النهاية يساعدك هذا الاختبار على فهم نفسك مما يمكن أن يساعدك في اختيار المجال الدراسي المناسب أو حتى مجال العمل، أو على الأقل يوضح لك أسباب اتخاذك لقرارات معينة في مواقف محددة، هذه هي حدود شخصيتك وكل ما تحتاجه هو بعض المراقبة.

اعرف الناس بتشوفك ازاي من خلال شكل إيديك

اعرف الناس بتشوفك ازاي من خلال شكل إيديك
اعرف الناس بتشوفك ازاي من خلال شكل إيديك

من خلال اختبار قبضة اليد يمكنك اكتساب فهم أعمق لشخصيتك وشخصيات الآخرين، مما يسهم في تحسين وسائل التواصل معهم، كما أشار موقع “Bright Side” كل ما تحتاجه هو قبض يدك بالطريقة المعتادة ثم مراقبة موقع إصبع الإبهام لتحديد صفاتك الشخصية.

علي ماذا تدل حركة الإصبع

إذا كانت قبضة يدك ترفع إبهامك أعلى من بقية أصابعك، فهذا يعني أنك شخص نشيط دائما تسعى للمعرفة والانطباعات الجديدة، طموحك يؤثر عليك باستمرار مما يجعلك مشغولا في كثير من الأحيان، ولكن ذلك لا يمنعك من أن تكون شخصا إيثاريا يفضل مساعدة الآخرين وتهدئتهم، كما أن لديك صفة الصدق مما يجعلك محترما من قبل الجميع وبالتالي تصبح قائدا متميزا.

وضع الإبهام يدل علي الكثير من صفاتك الشخصية المخفية

إذا كنت تضع إبهامك داخل قبضتك بين أصابعك، فهذا يدل على أنك شخص ذكي لكنك تتحدث بشكل مفرط مما قد يجعل من الصعب عليك تكوين صداقات جديدة، ومع ذلك قد يعتقد البعض عند أول لقاء بك أنك شخص هادئ وحزين خلافا لشخصيتك الحقيقية، عادة ما تتمتع برؤية واضحة وعميقة مما يدفع الآخرين للثقة في اختياراتك.

الإبهام على الجانب

إذا كان شكل قبضتك يتمثل في وجود الإبهام بجوار الأصابع، فهذا يشير إلى أنك شخص عملي وجاد، وتقدر نفسك بشكل جيد لكنك دائما ما تعاني من خوف من الفشل مما يؤثر سلبا على قراراتك ويعوقك عن اتخاذ خطوات جريئة، كما أنك تعتبر صديقا جيدا حيث يقدر أصدقاؤك صدقك ويثقون بك.

الإبهام لأعلى دون غلقه

إذا كان إبهامك بعيدا عن قبضة يدك ويشير للأعلى بمفرده، فهذا يدل على أنك شخص متواضع رغم ما تمتلكه من معرفة وفكر سريع يولد أفكارا مميزة تبدو في البداية مستحيلة لكنها تنجح عند تنفيذها، تحب استكشاف العالم لكنك أحيانا تواجه صعوبة في التركيز على شيء معين لأن لديك رغبة في معرفة كل شيء، تفضل الانعزال واختيار محيطك بعناية.