الصرف خلال أيام.. البنك الأهلي يفاجئ الملايين من أصحاب المعاشات بخدمة جديدة هتسعدهم

أطلق البنك الأهلي المصري، في إطار ما يقدمه من خدمات، خدمة جديدة تمكن العملاء وخاصة الفئات الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا، فضلا عن أصحاب المعاشات، من صرف مستحقاتهم بسهولة ويسر، وبعيدا عن طوابير ماكينات الصراف الآلي.

إطلاق خدمة كاش أواي من البنك الأهلي

تتيح خدمة «كاش أواي» التي يقدمها البنك الأهلي المصري لأصحاب المعاشات، فرصة سهلة وسريعة لسحب مستحقاتهم المالية، وذلك من خلال نقاط البيع المتوفرة في محطات الوقود والسوبر ماركت، مما يساهم بشكل كبير في تخفيف الضغط والزحام الذي تشهده فروع البنك وآلات الصراف الآلي، خاصة في الأوقات التي يشهد فيها صرف المعاشات إقبالا كثيفا بداية كل شهر.

الهدف الرئيسي من خدمة «كاش أواي» هو توفير تجربة مصرفية أكثر سلاسة وراحة للعملاء، وذلك من خلال تقليل الوقت والجهد المبذول في سحب الأموال، فبعد أن أصبح بإمكان حاملي البطاقات استخدام هذه الخدمة الجديدة، أصبح بإمكانهم صرف مستحقاتهم بسهولة وسرعة من نقاط البيع المنتشرة، والأهم من ذلك أن هذه الخدمة مجانية تماما، ولا تتطلب دفع أي رسوم إضافية.

الاستفادة من خدمة كاش أواي

يمكن الاستفادة من خدمة «كاش أواي» باستخدام مجموعة متنوعة من البطاقات التي يصدرها البنك الأهلي، مثل بطاقات الخصم المباشر وبطاقات الدفع المسبق.

وبفضل هذه الخدمة، يمكن لعملاء البنك إجراء عمليات السحب النقدي من هذه البطاقات دون تحمل أي تكاليف إضافية، مما يزيد من جاذبية الخدمة، ويساهم في انتشارها بين العملاء.

صرف المعاشات من البنك الأهلي

على الرغم من توافر قنوات أخرى لسحب المعاشات لعملاء البنك الأهلي، مثل ماكينات الصراف الآلي والفروع والمحافظ الإلكترونية، إلا أن خدمة «كاش أواي» تتميز بقدرتها على توفير الوقت والجهد المبذول في عملية سحب المعاش.

ويمكن لأصحاب المعاشات سحب مستحقاتهم بسهولة وسرعة من محطات الوقود والمراكز التجارية، مما يقضي على الحاجة للانتظار في طوابير طويلة في الفروع أو أمام ماكينات الصراف الآلي.

وتساهم خدمة «كاش أواي»، في تخفيف الضغط على الفروع التقليدية وآلات الصراف الآلي، خاصة خلال فترات الذروة.

موعد صرف معاشات نوفمبر 2024

وحسمت التأمينات الاجتماعية الجدل بشأن موعد صرف معاشات نوفمبر لأصحاب المعاشات فمن المُقرر أن يتم الصرف يوم 1 نوفمبر، كما نوهت أيضاً أنه لن يتم خصم 2% من قيمة المعاش وأن هذا الكلام عاري تماماً من الصحة.