“كانت فيين من زمان”.. مشروب تنظيف القولون من السموم والبراز المتحجر من سنين ويختفى الامساك وتخف بطنك فورا..جربيها وهتتدعيلي !!!

مشروبات تنظيف القولون من السموم والبراز تعتبر موضوعًا يهم الكثيرين، حيث يعاني العديد من الأشخاص من آلام في القولون، مما يدفعهم للبحث عن مشروبات تساعد في تنظيفه في الواقع، هناك العديد من المشروبات الطبيعية التي تساهم في تنظيف القولون والتخلص من البراز المتراكم الذي قد يسبب آلامًا في المعدة والقولون، كما يمكن أن ينتج عن ذلك غازات وانتفاخات.

مشروب تنظيف القولون من السموم والبراز

سنستعرض أفضل المشروبات التي تساعد في تنظيف القولون، وأهمها ما يلي:

كنز يساوى ملايين.. مشروب تنظيف القولون من السموم والبراز المتحجر من سنين ويختفى الامساك وتخف بطنك فورا

مشروب الشاي

يمتاز هذا المشروب بقدرته على طرد الغازات، ويقوم أيضًا بتنظيف القولون من جميع النفايات المتجمعة.

مشروب الزنجبيل

يساهم الزنجبيل في تعزيز عملية الهضم ويقلل من تكون الغازات من خلال زيادة حركة الغازات في الأمعاء.

مشروب النعناع

يتميز النعناع بوجود زيت يُعرف باسم “زيت المنثول” الذي يساعد على استرخاء عضلات الجهاز الهضمي، ويتميز أيضًا بخصائصه المضادة للتشنجات.

مشروب الكركم

يتفرد بوجود مادة “الكركمين” التي تُعتبر واحدة من أكثر المواد فاعلية في تخفيف ألم القولون والجهاز الهضمي بشكل عام، وتساهم في تحفيز حركة الأمعاء من خلال قدرتها على تحفيز المرارة لزيادة إنتاج العصارة الصفراوية.

تنظيف القولون في 8 دقائق

يمكنك طرد فضلات القولون بسرعة خلال بضع دقائق، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

ممارسة التمارين الرياضية

ممارسة بعض التمارين الرياضية تساهم في استرخاء العضلات وتساعد الجسم على التخلص من الغازات، خصوصاً عند أداء تمارين اليوجا، التي أظهرت الدراسات أنها تلعب دورًا فعالًا في تخفيف آلام الغازات.

الليمون

يساعد مشروب الليمون في المحافظة على صحة الجهاز الهضمي، حيث يعزز من عملية الهضم ويخلص الجسم من الغازات.

مشروب اليانسون

ينظف مشروب اليانسون القولون من كافة السموم والفضلات، كما يساعد في تخفيف الانتفاخات التي تسبب آلاماً شديدة في المعدة بالإضافة إلى ذلك، فهو يساعد على تهدئة الأعصاب ويعالج مشاكل عسر الهضم.