الأهلي يدعم الخطير قبل السوبر المحلي.. تابع التفاصيل

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامته في دولة الإمارات العربية، بمشاركة الزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، لخوض مباراة نصف النهائي، أمام فريق سيراميكا كليوباترا، وينتظر الفائز من لقاء الزمالك وبيراميدز، لمواجهة النهائي.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، إلى مصالحة جماهير القلعة الحمراء، خاصة بعد خسارة الفريق بطولة كأس السوبر الإفريقي، أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك.

خلال الفترة الحالية، تحرك السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، من أجل دعم محترف القلعة الحمراء قبل خوض منافسات بطولة كأس السوبر المحلي.

وقد أكد مصدر من داخل الجهاز الفني للفريق، أن الجهاز الفني بقيادة كولر، يتحدث كثيراً مع اللاعب المغربي يحيى عطية الله، من أجل تحفيزه قبل السوبر المحلي ومن أجل غلق صفحة مواجهة نادي الزمالك في السوبر الأفريقي.

يأتي ذلك بعد أن تسبب الدولي المغربي، يحيى عطية الله، في جزء كبير من هدف ناصر منسي واضاع ركلة جزاء، ويعمل الجهاز الفني على وصول يحيى عطية الله إلى أفضل فورمة فنية وبدنية.