«مش هيبان عليكي الكبر»… أفضل كولاجين طبيعي باستخدام القليل من اللبان الذكر لإخفاء تجاعيد البشره والتشققات.. طريقة التحضير!!

يتساءل العديد من الاشخاص وخصوصا السيدات حول مضمون محتويات اللبان الذكر وكيف يساعد هذا النبات على صنع ماسك كولاجين طبيعي يساعد على تفتيح البشره وتبييضها وتغذيتها بالعناصر، مما يزيد من نضارتها، بالإضافة إلى ذلك، يقوم بشد التجاعيد وزيادة نضارة البشرة بشكل كبير، و يمكنك تحضير هذا الكولاجين الطبيعي بسهولة باستخدام مكونات بسيطة وطبيعية، و من الأفضل استخدام الوصفات التي تحتوي على لبان الذكر، ويمكن إضافة النشا أو أي مكون اخر لتعزيز فعالية الوصفة، لذا، أعددنا لك تقريرا مفصلا عن كل ما تحتاجين إليه لعمل هذا الكولاجين، ومن خلال موقعنا بوابة الزهراء الاخبارية سنتعرف على التفاصيل.

اجود انواع الكولاجين الطبيعي المنزلي

تحتاج بعض السيدات إلى تعزيز نضارة بشرتهن، خاصة مع التقدم في العمر وظهور التجاعيد البسيطة على الوجه، لذلك، يبحثن عن طرق فعالة للتخلص من هذه المشكلة، و ننصح بتجربة هذه الوصفة للتخلص من مشاكل البشرة، وتفتيحها، وكذلك شد الترهلات.

 

المكونات الضرورية لإعداد القناع

تتطلب هذه الوصفة تجهيز بعض المكونات البسيطة الموجودة في كل منزل، وهي:

  •  ملعقة بودرة لبان ذكر .
  • ¼كوب نشا.
  •  ⅛ كوب عصير ليمون.

**خطوات التحضير**

لتحضير كولاجين لبان الذكر، يجب إحضار المكونات المذكورة ثم اتباع الخطوات التالية:

1. جهزي إناء وضعي فيه المكونات واخلطيها جيدا حتى يصبح لديك خليط متجانس.

2. ضعي المزيج في علبة نظيفة أو محكمة الغلق.

3. احتفظي بالخليط في الثلاجة لاستخدامه عن طريق وضع طبقة رقيقة على الرقبة والوجه.

4. اتركي الخليط لمدة نصف ساعة على وجهك حتى تتمكن البشرة من امتصاص جميع المكونات والاستفادة بالعناصر الأساسية الموجودة بها.

5. اشطفي وجهك بالماء.