مذبحة عاجلة في الزمالك.. جوميز يرفض استمرار الثلاثي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إلى خوض منافسات بطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامته في دولة الإمارات العربية.

وقد أكد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أن لاعبي الفريق على أتم الإستعداد لحصد اللقب أيا كان المنافس، وأنهم يسعون لتعويض جماهير القلعة البيضاء، عن الفترات الأخيرة.

البرتغالي يرفض إستمرار ثلاثي الفريق..
في خلال الفترة الأخيرة، حسم البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لنادي الزمالك، موقفه من بعض القرارات الهامة داخل صفوف الفريق الأبيض خلال الوقت الحالي.

وقد أكد مصدر، أن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لنادي الزمالك، قد منح الضوء الأخضر، إلى مجلس إدارة نادي الزمالك، للتصرف في مصير ثلاثي الفريق، مهاب ياسر ومحمد عاطف وسيف فاروق جعفر.

وقد أشار المصدر، إلى أن البرتغالي جوزيه جوميز، طلب من إدارة الزمالك البحث عن عروض للثلاثي سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي بسبب عدم الاحتياج إلى خدماتهم في الموسم الجديد.

وقد بين المصدر، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، يبحث في الوقت الحالي عن تسويق الثلاثي في انتقالات الصيف الحالية بناء على رغبةالبرتغالب جوزيه جوميز.