تحذير عاجل وشديد اللهجة من الخارجية الأمريكية لكل من يرغب فى الهجرة العشوائية إليها

أنشأت الولايات المتحدة قانون الهجرة لعام 1990 والذي تضمن ما يسمى ببرنامج تأشيرة التنوع أو الهجرة العشوائية إلى أمريكا أو أو اللوتاري الأمريكي الذي يوفر 55 ألف تأشيرة هجرة عشوائية إلى أمريكا، وسبب تسميته بالعشوائية هو أن يتم الاختيار عن طريق القرعة.

 

طريقة تقديم طلب الهجرة العشوائية

 

ولتقديم طلب الهجرة العشوائية، يجب عليك الدخول إلى موقع الهجرة العشوائية، ثم إدخال كافة المعلومات والصور إلكترونيا، ويغلق التسجيل ظهر يوم 5 نوفمبر بالتوقيت الشرقي للولايات المتحدة.

عليك الاحتفاظ برقم الطلب في اللوتاري الأمريكي

 

بعد التقدم بطلب الهجرة العشوائية للهجرة الأمريكية، عليك الاحتفاظ برقم الطلب في اللوتاري الأمريكي وبيانات الطلب، من أجل متابعة الطلب ومعرفة النتيجة. ستظهر نتائج طلبات الهجرة العشوائية طوال الشهر المقبل على نفس الموقع.

 

احتمالية تعرضهم لعمليات نصب واحتيال

 

وحذرت الخارجية الأمريكية، الراغبين في الهجرة العشوائية إلى أمريكا، من احتمالية تعرضهم لعمليات نصب واحتيال، من قبل من يدعي أنه قادر على مساعدتهم في تحقيق الهجرة العشوائية إلى أمريكا وتسهيل إجراءاتهم وذلك مقابل الحصول على مبالغ مالية ضخمة من الراغبين بالفوز باللوتاري الأمريكي (الهجرة العشوائية).

وهم تسهيل الهجرة العشوائية الى امريكا

وأشارت إلى أن بعض الشركات والمحتالين يدعون تزويد الخارجية الأمريكية بمعلومات كاذبة عن المهاجرين المحتملين، تحت وهم قدرتهم على تسهيل الهجرة العشوائية إلى أمريكا والاستفادة من اللوتري الأمريكي.

 

 إدخال معلومات كاذبة أو غير كاملة أو إخفاء المعلومات

 

كما حذرت من إدخال معلومات كاذبة أو غير كاملة أو إخفاء المعلومات، وطالبت بإدراج صور واضحة على الموقع الإلكتروني للهجرة العشوائية إلى أمريكا لمقدم الطلب وأفراد أسرته.

 

كما حذرت من التقديم أكثر من مرة لنفس الشخص في الموقع، لزيادة فرصك في السحب، مؤكدة أن الموقع يستخدم الذكاء الاصطناعي وتقنيات متقدمة للكشف عن الطلبات المكررة.