عاجل| حقيقة إصابة عادل إمام بمرض خطير.. رد حاسم من أسرة الزعيم

تصدر اسم الفنان الكبير عادل إمام، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد أنباء إصابته بمرض ألزهامير، كما ذهب الشائعات إلى أبعد  من ذلك لحد الوفاة، لكن عائلته حرصت على مراجعة هذه الأخبار المتداولة وخرجت لتوضح حقيقة الأمر.

أول رد عائلة من عادل إمام حول إصابته بألزهايمر

قال الفنان عمر مصطفى متولي، نجل الفنان الراحل مصطفى متولي وابن شقيقة الفنان عادل إمام، أن خاله الزعيم يتمتع بحالة صحية جيدة، ولكن مثل هذه الأخبار المزعجة التي ليس لها أي أساس من الصحة تسبب ضيقا له.

وحرص الفنان عمر متولي،  في تصريحات صحفية، على طمأنة الجمهور على صحة خالة، حيث أكد أنه يتمتع بحالة صحية جيدة ومعنويات مرتفعة، ولا يتأثر بالشائعات المتداولة حول صحته.

اعتزال عادل إمام الفن

وشدد متولي في تصريحات أن ” الزعيم عادل إمام اعتزل الفن نهائيا، ولكنه بالرغم من ذلك فهو متابع جيد لكل ما يحدث حوله بوضوح، ولفت إلى أن قرار خاله حول اعتزاله الفن لا رجعة فيه”

وكانت الفنانة المصرية منى ممدوح، قد  أثارت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة، بعد تصريحها بأن عادل إمام لم يعد يستطيع النطق جيدا كما كان في السابق، مضيفة  أن علاقتها به ودية، وأنها تحرص على زيارته بين الحين والآخر.

وجاءت تصريحات الفنانة مني ممدوح كالفتيل التي أشعل موجة من الشائعات التي لا تتوقف حول تدهور صحة الفنان الكبير عادل إمام لكن عائلته نفت في موقف حاسم مثل هذه المعلومات، وردت العائلة بأن الزعيم بخير ويعيش حياة طبيعية

آخر أعمال عادل إمام الفنية

يذكر أن آخر أعمال الزعيم عادل إمام الفنية، كان مسلسل فلانتينو والذي عرض خلال شهر رمضان عام 2020، حيث لم يشارك في أي أعمال بعدها، وأكد نجليه رامي ومحمد في تصريحات خلال  حفل توزيع جوائز joy awards، اعتزال والدهما للفن.