سيراميكا يكشف حقيقة استبعاد القندوسي من السوبر المصري تضامنًا مع الأهلي | خاص

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، بقيادة الكابتن أيمن الرمادي، لمباراة السوبر المصري، في نصف النهائي أمام النادي الأهلي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقد تقرر إقامة مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي السوبر المصري، بتمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة يوم الأحد 20 أكتوبر 2024، في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي حالة تخطى فريق سيراميكا كليوباترا، مباراة النادي الأهلي، ينتظر الفائز من مباراة نادي الزمالك وبيراميدز، لمواجهة النهائي، في ال24 من شهر اكتوبر الجاري.

سيراميكا يكشف حقيقة إستبعاد الجزائري..

تحدث مصدر مسؤول من داخل نادي سيراميكا كليوباترا، عن حقيقة استبعاد الدولي الجزائري« أحمد القندوسي» من قائمة الفريق المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري، المقررة في الإمارات.

وقد أكد المصدر، أنه نفي بشكل قاطع كل ما تردد من أنباء حول استبعاد «أحمد القندوسي» من قائمة سيراميكا كليوباترا، تضامنًا مع النادي الأهلي وتقديرًا للعلاقات القوية بين الناديين.

ويذكر أنه جاء ذلك، بعد أزمة اللاعب الجزائري «أحمد القندوسي» مع النادي الأهلي في الفترة الماضية، حيث قرر النادي عرض لاعبه المعار إلى سيراميكا كليوباترا للبيع، بعدما أثبتت التحقيقات أن تصريحاته بشأن فرض النادي وكلاء على اللاعبين لم تكن صحيحة.