الزمالك ليس على حق.. تقارير تكشف تفاصيل قرار فيفا بشأن أزمة بوبيندزا

من خلال تصريحات صحفيةرومانية، تم الكشف عن تفاصيل قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، بشأن قيد اللاعب الجابوني «آرون بوبيندزا» في قائمة فريق رابيد بوخاريست الروماني، رغم شكوى نادي الزمالك ضد

ووفقا للتقاريرالصحفية، إن مجلس إدارة نادي رابيد بوخارست، قد حصلت على قرار إيجابي من جانب الإتحاد الدولي لكرة فيفا، في الخلاف مع الزمالك، بشأن قيد اللاعب الجابوني «آرون بوبيندزا» المنتقل لصفوف الفريق في الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت التقارير الصحيفة، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، أقر أن نادي الزمالك ليس على حق في القضية، وأن اللاعب لن يتعرض للإيقاف وإذا حصل على تصريح العمل والبطاقة الدولية، فسيكون متاحًا للعب بصورة طبيعية رفقة فريق رابيد بوخارست.

وأشارت التقارير الصحيفة الرومانية، أن المستندات التي قدمها نادي الزمالك وتضمنت على الاتفاق مع اللاعب الجابوني، لم تقنع القضاة الذين قرروا أن بوبيندزا لم يرتكب أي خطأ.

في الفترة الحالية، ينتظر مسؤولو نادي رابيد بوخارست، الحصول على البطاقة الدولية لآرون بوبيندزا بشكل رسمي، خلال الأيام القليلة المقبلة، استعدادًا لمشاركته الأولى رفقة الفريق في الدوري الروماني.

ويذكر أن نادي رابيد بوخارست، أعلن التعاقد بشكل رسمي مع الجابوني أرون بوبيندزا في صفقة انتقال حر، خلال الانتقالات الصيفية الجارية، رغم إعلان الزمالك التوصل لاتفاق على ضم اللاعب والحصول على البطاقة الدولية الخاصة به.