قرار عاجل من محمد رمضان ضد لاعبي الأهلي.. عقوبة مدوية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، لخوض منافسات بطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامته في دولة الإمارات العربية.

المدير الرياضي للأهلي يعلن عن عقوبات مدوية.

من خلال تصريحات إعلامية، أنه تم اخطار الكابتن محمد رمضان، المدير الرياضي للأهلي ، لاعبي النادي الأهلي، بُمضاعفة عقوبة تفاعل لاعبي النادي، مع مواقع التواصل الإجتماعي “السوشيال ميديا” ، مؤكداً لهم أن العقوبات ستكون قاسية لأي لاعب لا يلتزم بالتعليمات الإدارية خارج وداخل الملعب خلال الفترة المقبلة.

ومن خلال تصريحات إذاعية، كشف الإعلامى محمد شبانة، عن ان الكابتن محمد رمضان، أبلغ عن أن أي تفاعل من لاعب من الفريق، مع السويشيال ميديا أو السهر خارج المنزل حتى وقت متأخر ( بعد الحادية عشر مساءً) سيتسبب في توقيع عقوبات مالية كبيرة.

وقد وضح الكابتن محمد شبانة، أن الكابتن محمد رمضان، أقر بهذا القرار، لأنه يحتاج التزام جميع اللاعبين داخل وخارج الملعب من أجل مُصالحة الجماهير بعد خسارة السوبر الأفريقي مؤخراً أمام الزمالك.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى مصالحة جماهير القلعة الحمراء، بالفوز ببطولة كأس السوبر المصري، وذالك بعد خسارة السوبر الإفريقي.