المبادئ فوق الجميع.. الخطيب يطرد “نجم الأهلي” من النادي رسميًا لهذا السبب

قال النادي الأهلي بأنه قرر فتح باب المفاوضات لبيع اللاعب الجزائري أحمد القندوسي، وذلك بعد الأزمة التي نشبت بين اللاعب وإدارة النادي على خلفية تصريحاته الأخيرة، والتي وجه فيها اتهامات صريحة للجنة التعاقدات في فشل صفقة زميله زين الدين بلعيد.

قرار عاجل من إدارة الأهلي

قررت إدارة النادي الأهلي اتخاذ خطوة جريئة بعرض اللاعب للبيع بعد اتهامه للإدارة بالتلاعب في الصفقات، وهو ما أدى إلى تعثر صفقة انتقال اللاعب الجزائري جمال الدين بلعيد إلى صفوف الفريق الأحمر.

وتلقت الإدارة بالفعل عروضًا متعددة من أندية محلية ودولية ترغب في التعاقد مع اللاعب، خصوصًا بعد تألقه البارز خلال فترة لعبه مع نادي سيراميكا كليوباترا في الموسم الماضي.

حقيقة انتقال نجم الأهلي إلى الزمالك

كشفت التقارير الإعلامية عن حقيقة مفاوضات اللاعب مع إدارة الزمالك، وقالت بأن الأخيرة ترغب بالفعل في الحصول على خدمات “القندوسي”، ولكن الأهلي لن يوافق على بيعه للغريم التقليدي.

وبحسب التقارير، فمن أبرز الفرق التي تسعى لضمه، نادي سيراميكا كليوباترا ونادي زد، في حين ترددت أنباء عن اهتمام نادي بيراميدز بالتعاقد مع اللاعب أيضًا.

وبحسب التقارير، فإن المدرب السويسري للنادي الأهلي، مارسيل كولر، كان قد أبدى رفضه لعودة اللاعب أكثر من مرة في السابق، مما جعل قرار البيع يبدو أقل مفاجأة للبعض. ومع ذلك، جاء هذا القرار مفاجئًا للكثيرين نظرًا للأداء المتميز الذي قدمه اللاعب مع سيراميكا. يبدو أن إدارة الأهلي عازمة على إنهاء الخلاف مع اللاعب عبر بيعه نهائيًا، بعد تصاعد التوتر بين الطرفين.