القصة خلصت.. الأهلي يوافق على بيع “نجم الفريق” بعد قرار صادم من كولر !!

كشف الإعلامي محمد الليثي عن قرار غير متوقع من المدرب السويسري مارسيل كولر، حيث أشار إلى أن المدرب منح الضوء الأخضر لرحيل أحد حراس مرمى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهذا بعدما تحصل اللاعب على عدة عروض من قبل أندية داخل وخارج الدوري المصري.

رحيل نجم الأهلي عن النادي

وفي تصريحاته الإذاعية، أوضح الليثي أن حمزة علاء، الحارس الثالث للفريق، تلقى عدة عروض لمغادرة الفريق هذا الصيف، مؤكداً أن المدرب السويسري مارسيل كولر قد وافق على رحيل اللاعب.

كما أضاف الليثي أن هناك خلافًا بين المدرب ولجنة التخطيط في النادي الأهلي، إذ ترفض اللجنة بيع الحارس خوفًا من إصابة أي من الحارسين الأساسيين، محمد الشناوي أو مصطفى شوبير.

وترى اللجنة أن حمزة علاء يمثل جزءًا مهمًا من الفريق ويجب الاحتفاظ به، ولكن المدرب السويسري لا يمانع فكرة بيعه والتنازل عن خدمات الحارس الثالث في الميركاتو الصيفي الجاري، ولكن بشرط أن يتم تعويضه بحارس آخر من داخل الدوري المصري.

مباراة الأهلي وسيراميكا في كأس السوبر

وفي سياق آخر، يستعد النادي الأهلي لمواجهة نادي سيراميكا كليوباترا في بطولة كأس السوبر المصري، التي ستقام في الإمارات يوم 20 أكتوبر الجاري. وستنقل المباراة يوم الأحد في تمام الساعة الثامنة مساءً على قناة أون تايم سبورتس.

ويشارك في بطولة كأس السوبر المصري بنسختها الحالية كلًا من الأهلي والزمالك بالإضافة إلى سيراميكا كليوباترا وبيراميدز.