رد الزمالك على سقوط بنتايك في فخ المنشطات عقب السوبر الإفريقي

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بلقب كأس السوبر الإفريقي على حساب الأهلي بركلات الترجيح عقب التعادل الإيجابي 1-1 في المباراة التي أقيمت على استاد “الأول بارك” في الرياض.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لمواجهة فريق بيراميدز في الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري، بالإمارات العربية، وفي حالة تخطي عقبة فريق بيراميدز، ينتظر الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، في النهائي.

مجلس الزمالك يرد على سقوط بنتايك في فخ المنشطات..

تحدث مصدر مسئول من داخل نادي الزمالك، على ما يتردد حول إيجابية عينة المنشطات للدولي المغربي «محمود بنتايك» بعد خوض مباراة كأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي الغريم التقليدي في السعودية، يوم 27 سبتمبر الماضي.

من خلال تصريحات إعلامية، أكد مسئول من لجنة مكافحة المنشطات بالاتحاد الإفريقي، إن هناك أنباء تفيد بإيجابية عينة المنشطات للمغربي بنتايك والتي تم أخدها بعد مباراة السوبر الإفريقي.

وقد أكد مصدر من داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، على أن الجميع داخل القلعة البيضاء، لم يتم التواصل معهم على هذا الأمر، وأن اللاعب أكد لمسئولي نادي الزمالك، أنه لم يتعاطى أي شىء من هذا القبيل.