«هترمي المقوار من النهاردة»… اختراع مبتكر لتقوير الكوسا والباذنجان بدون مقوار اسرع 10 مرات.. “هتقوري خمسة كيلو فى دقائق”

المحشي بالرغم من أنه من أكثر الأكلات التي يعشقها المصريين، إلا أن خطوة التقوير تعتبر بالنسبة للامهات وربات البيوت صعبة ومملة وتأخذ وقت طويل فى التحضير، لكن هناك طريقة مبتكرة وجديدة لتقوير الباذنجان والكوسة بكل سهولة فى دقائق معدودة، وهو ما نعرضه لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية بشكل تفصيلي يجعل خطوة تفريغ الحشو، أكثر سهولة.

تفريغ الكوسة بدون مقوار

تم ابتكار أداة كهربائية صغيرة تعمل بطريقة مشابهة لمثقاب الكهرباء، ولكن لا داعي للقلق فهي آمنة ومناسبة للاستخدام في المطبخ، هذه الأداة المدببة أداه بسيطة تمكنك من تقوير الكوسة وايضا الباذنجان بسرعة، وتتواجد فى الأسواق، فقط عليك أن تثبت الرأس، ثم تدخلها فى المقوار ثم الضغط على الزر، و ستبدأ الأداة بالدوران بسرعة وسوف تقورها بكل سهولة دون أن تهدر اي شيء أو تسبب ضرر بالباذنجان أو الكوسة.

أهمية استخدام أداة مقوار الباذنجان والكوسة

تستطيع من خلالها التحكم فى الكوسة أو الباذنجان وفى عمقها، كما أنها تضمن لك الحصول على نتائج مثالية أثناء الطهي، كما أنها سهلة وبسيطة فى التنظيف لذلك فهي خيار ممتاز وتعطي نتائج ممتازة إذا كنت ترغب فى عمل كمية كبيرة باحترافية.