بقيت موجودة خلاص.. “واتساب” يكشف عن ميزة جديدة تُسعد كل المستخدمين | جربها حالًا

كشف فريق تطوير تطبيق واتساب عن إطلاق عدد من الميزات الجديدة بهدف تحسين تجربة المستخدم وزيادة مستوى الخصوصية، وذلك لمنع تسرب أي بيانات أو معلومات شخصية.

ميزة جديدة على واتساب

أعلن واتساب عن إضافة خاصية جديدة تتيح للمستخدمين إرسال الصور بجودة عالية (HD)، وهي ميزة طال انتظارها، تُمكن هذه الخاصية المستخدمين من مشاركة الصور بدقة أفضل دون الحاجة لاستخدام طرق نقل أخرى. هذه الميزة أصبحت متاحة هذا الشهر لجميع مستخدمي iOS وAndroid على أحدث إصدارات التطبيق.

يمكن للمستخدمين الآن اختيار جودة الصورة عند الإرسال، حيث يظهر خيار “HD” بجانب الصور عند محاولة مشاركتها مع الأصدقاء أو العائلة.

وما زال الوضع الافتراضي يعتمد على الجودة المضغوطة للحفاظ على سرعة الإرسال في حالة الاتصال البطيء، ولكن الخيار الجديد يتيح إرسال الصور بجودة أعلى مع الحفاظ على التفاصيل.

كيفية عمل الميزة الجديدة؟

عند إرسال صورة، يظهر خيار جديد في الجزء العلوي يتيح للمستخدمين اختيار “HD”. يمكن للمستخدمين التبديل بين إرسال الصورة بجودة عادية أو بجودة عالية (HD). عند اختيار “HD”، يتم إرسال الصورة بدقة أقرب إلى الأصل مع بعض الضغط لضمان سرعة الإرسال.

تعزز هذه الميزة من تجربة مشاركة الصور على واتساب، خاصة لأولئك الذين يفضلون الاحتفاظ بجودة الصور عند تبادل اللحظات الخاصة مع أصدقائهم.