هل تفكر فى الاستثمار بالدولار؟ البنك الاهلى المصرى يعلن تعديل عائد شهادات “فورا” و”بلس” اليوم

أعلن البنك الأهلى المصرى عن تغيير عائد شهادات «الأهلى الفورى» و«الأهلى بلس» الدولارية، ليصبح عائد شهادة الأهلى فورا  لمدة ثلاث سنوات 25.5 بالمائه بدلاً من 27 بالمائه و يتم صرف العائد مقدما بما يعادله بالجنيه المصري ويكون عائد شهادة الأهلي بلس لمدة ثلاث سنوات 6.5 بالمائه بدلا من 7 بالمائه ويتم صرف العائد كل ثلاثه شهور بدايه من اليوم 2024/9/10 .

الشهادات الدولارية

يتم إصدار الشهادات الدولارية بفئات 1000 دولار أمريكي ومضاعفاتها، ويستهدف البنك الأفراد الطبيعيين بالغين وقصر (المصريين والأجانب) بهذه الشهادة.

كما يتم احتساب الفائدة من اليوم التالي مباشرة لشراء الشهادة، ولا يمكن استرداد قيمة الشهادة لمدة سته أشهر، من يوم العمل التالي ليوم الشراء.

تجديد الشهادة تلقائيا

تغيير في عائد الشهادتين

يتم تجديد الشهادة تلقائيا حسب الشروط والأحكام التى تم الإعلان عنها السعر في ذلك الوقت كما يتم استرداد الشهادة في نهاية مدتها بقيمتها الاسمية الكاملة ويجوز استردادها قبل هذا التاريخ بقيم الاسترداد التي يحددها البنك.

علماً بأن جميع الشهادات متاحة بجميع فروع البنك الأهلى المصرى، وكذلك من خلال خدمة الإنترنت البنكى وتطبيق الموبايل البنكى وكذلك من خلال مركز الاتصال التليفونى الخاص بالبنك 19623 والفروع ومكاتب التمثيل بالخارج  التابعة للبنك الأهلي المصري.