الكل يعمل حسابه.. قطع المياه غداً الجمعة عن هذه المناطق لمدة 7 ساعات متواصلة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة الجيزة، في بيان لها نشرته على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن قطع المياه عن عدد من المناطق حيث تجري الشركة أعمال صيانة طارئة تستلزم ضرورة قطع الخدمة عدد من الساعات لحين الانتهاء من الأعمال المقررة.

قطع المياه عن هذه المناطق

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في الجيزة، غلى أنه من المقرر قطع المياه عن عددا من المناطق غدا الجمعة الـ 11 من أكتوبر الجاري لمدة 7 ساعات تبدأ من الساعة الحادية عشرة مساءا غدا الجمعة، وحتى الساعة السادسة من صباح يوم السبت المقبل الموافق الـ 12 من أكتوبر الجاري.

وأوضحت  الأرصاد أنه من المقرر قطع المياه في المواعيد السابق ذكرها عن قرى “صول، الخرمان، الكريمات، البرمبل، مسجد موسى، نزلة ترجم” بمركز أطفيح في الجيزة، مشيرة إلى أنه قطع المياه عن هذه المناطق يأتي بسبب قيام الشركة بأعمال إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب قطر  400 مم على جسر ترعة صول والمغذي لقريتي صور ونزلة ترجم، الأمر الذي يتطلب ضرورة قطع الخدمة 7 ساعات، على أن تعود الخدمة فور الانتهاء من هذه الأعمال عند الساعة السادسة من صباح السبت القادم.

وأهابت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، في بيانها، المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والوحدات المحلية والهيئات المتواجدة في المناطق المتضررة بقطع المياه، بتدبير احتياجاتهم من المياه بتوفير وتخزين ما يلزمهم حتى عودة الخدمة إلى طبيعتها حتى لا تتأثر أعمالهم بالانقطاع.

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، إلى أنها ستوفر سيارات مياه صالحة للشرب نقية، ستكون متواجدة في القري المتأثرة بقطع المياه لحين الانتهاء من الأعمال المقررة، ويمكن طلبها بشكل مجاني من خلال الاتصال على الخط الساخن على رقم 125.