النادي الأهلي ناوي على “زيزو” زي اللي قبله.. ناقدة رياضية توضح الأمر

لا أحد ينكر أن النادي الأهلي بنى قلعته على أكثر من عمود من القلعة البيضاء حيث أن هناك لاعبين متميزين مثل كهربا، وإمام عاشور كانوا يلعبون في الزمالك، وفي الماضي كان هناك لاعبين سينضمون للزمالك ولكن توجهت بوصلتهم للأهلي، وفي تحديثات أخرى تم التحدث عن اقتراب انضمام زيزو للأهلي.

 

هل ينضم زيزو إلى النادي الأهلي؟

وضحت الناقدة الرياضية “نورهان طمان” أن النادي الأهلي ممكن أن يحصل على لاعب متميز مثل زيزو خاصة بعد تفاقم الأزمة المالية في الزمالك الوقت الحالي؛ أي أن الأمر ليس مستحيلا كما حدث مع شيكابالا على سبيل المثال، وأن الانتمائات من الممكن أن تضعف أمام المادة.

 

زيزو تربى في النادي الأهلي

من ضمن المبررات التي وضحته نورهان أن زيزو تربى في النادي الأهلي، وكان ينتمي له، وكان من الأساس انضمامه للزمالك بسبب أسبقية الإكتشاف.

 

ترحيب زيزو بالبقاء في الزمالك ولكن!

رغم أن زيزو يرحب بتجديد عقده في نادي الزمالك، ولكن نورهان ترى أن المقابل المادي من الممكن أن يمثل تحديا يشغل باله ومن الممكن أن يكون سببا في تغيير مجريات الأمور.

 

نادي الزمالك يزعج جمهوره

حسب تصريحات نائب رئيس نادي المالك “هشام نصر” فإن زيزو قد طلب مبلغ 60 مليون جنيه، وفي حال أن النادي لم يستطع توفير المبلغ من الممكن أن يرحل زيزو بعد انتهاء مدة عقده لحالي.

النادي الأهلي لا يتهاون مع النجوم

حسب تصريحات مسؤولي الزمالك فإن زيزو يعرف قدراته ويريد أن يستغلها في تحقيق عائد مادي كبير، وهذا أبسط حقوقه، وهذا أيضا ما يجعل انضمامه للأهلي ممكنا جدًا.
 

النادي الأهلي ناوي على “زيزو” زي اللي قبله.. ناقدة رياضية توضح الأمر