اتحداكي تشوفي حشرة تاني!!.. الحل السحري للتخلص من الحشرات والنمل بوصفات منزلية بسيطة.. جربي بنفسك واحكمي!!

تعاني الكثير من ربات البيوت من مشكلة الحشرات المنزلية المزعجة سواء النمل أو حشرة البق والصراصير وبالرغم من توافر المبيدات الحشرية بأعداد وماركات مهولة إلا أنها في بعض الأوقات لا تجدي نفعا نظرا لكثرة الحشرات الموجودة في المكان، وما عليك في هذا الوقت سوى اتباع الوصفات الطبيعية التي تساعدك في طرد جميع الحشرات بوقت قصير للغاية بدون أي تكلفة، وفي هذا المقال سوف نوضح لكم المزيد من التفاصيل حول هذه الوصفات.

طرق التخلص من الحشرات

تتوفر مجموعة مختلفة من الوصفات التي يمكنك  اتباعها لعلاج مشكلة النمل والحشرات، ومن أول هذه الوصفات ما يلي:

  • الليمون الحامض: يعتبر الليمون من اقوى المنظفات الطبيعية والذي يساعد في التخلص من الحشرات وتنظيف المنزل بالمالية، كل ما عليك هو وضع نصف كوب من عصير الليمون مع لتر من الماء ومن ثم رجيه جيدا والبدء في رش الخليط في أنحاء المنزل والأماكن التي يكثر بها النمل وسوف تلاحظين هروب جميع الحشرات.
  • القرفة: تعرف القرفة برائحتها القوية والنفاذة والتي لا يمكن تحملها من قبل الحشرات، فبمجرد نثر ملعقة من القرفة على الرخام فلن تتمكن حشرة واحدة من الاقتراب منها.
  • بيكربونات الصوديوم: هذه المادة مادة قوية جدا وفعالة يمكنك وضع ملعقة منها مع ملعقة من السكر ومن ثم تضعها في أركان المنزل وبمجرد تناول الصراصير لهذه الوصفة فسوف تتسمم على الفور.
  • أخيرا يمكنك الاعتماد على الخل الأبيض برائحته القوية في طرد الحشرات، قومي باستخدام زجاجة بخاخ ووضع بها كمية من الخل والليمون والشطة والقليل من الماء ومن ثم توزيع الوصفة في الأماكن التي تكثر بها الحشرات.