حقيقة إعادة الأهلي والزمالك رسميًا.. قرار عاجل من الإتحاد الأفريقي يحسم الجدل

شهدت الساعات الماضية تساؤلات من قبل جماهير كرة القدم حول حقيقة “تغير نتيجة مباراة السوبر الإفريقي”، ليصبح هذا الأمر هو حديث الساعة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بين مشجعي الأهلي والزمالك، بعدما ظهرت تقارير تفيد بثبوت إيجابية عينة أحد لاعبي القطبين بخصوص تناوله لمواد منشطة.

حقيقة تغير نتيجة مباراة السوبر الإفريقي

قالت مصادر موثوقة من الاتحاد الأفريقي بأن نتيجة مباراة الأهلي والزمالك لن تتأثر إذا ثبتت إيجابية تحليل المنشطات لأي لاعب، وهو الأمر الذي يعني بأن الزمالك سيحتفظ بكأس السوبر الإفريقي في ميت عقبة.

وأفادت المصادر أنه في حال ثبوت تناول أي لاعب من فريقي الزمالك أو الأهلي للمنشطات، فإن العقوبة ستُوقع على اللاعب بشكل فردي دون الرجوع للنادي.

وبحسب التقارير، فإن اللاعب الذي ثبتت تعاطيه للمواد المنشطة هو محمود بنتايك من الزمالك، ولكن المسؤولين في القلعة البيضاء قد نفوا هذا الأمر تمامًا، مؤكدين أن النادي لم يتلقى أي خطاب رسمي بخصوص هذا الأمر.

حقيقة هروب كولر من الأهلي

انتشرت في الأيام الأخيرة شائعات بخصوص هروب المدير الفني السويسري مارسيل كولر، وهو ما جعل الجماهير تتسائل حول مدى صحة هذه الأنباء.

وأفادت مصادر داخل النادي الأهلي أن ما يُشاع حول هروبه أو سفره بدون إذن غير صحيح. فقد سافر كولر إلى بلاده بعد مباراة السوبر الإفريقي بإذن النادي، وأن ترتيبات السفر كانت مسبقة، نظرًا لعدم وجود ارتباطات للفريق في تلك الفترة.