قناة مجانية.. مشاهدة مباراة مصر وموريتانيا من البيت بهذه الطريقة

يستعد عشاق الكرة المستديرة في مصر، لمتابعة مباراة المنتخب الوطني نظيره الموريتاني، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025 المقرر إقامتها في المغرب، حيث يسعى كتيبة حسام حسن في مواصلة تقديم الأداء المتميز خلال الفترة الماضية.

موعد مباراة مصر وموريتانيا بتصفيات أمم إفريقيا

ومن المقرر أن تبدأ مباراة مصر وموريتانيا مساء اليوم الجمعة الـ 11 من أكتوبر، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والثامنة بتوقيت الإمارات العربية، ضمن الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025.

يسعد عشاق الكرة المصرية بفرصة مشاهدة مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، وذلك عبر شاشة التليفزيون مجانًا.

القناة الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا

ومن المقرر أن تنقل أكثر من قناة فضائية مباراة مصر وموريتانيا، ضمن الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا،  ومنها قنوات مجانية على النايل سات، حيث تم الإعلان عن نقل المباراة بشكل مجاني من خلال القناة الأرضية أون تايم سبورتس، حيث يمكن مشاهدة المباراة بشكل مجاني دون الحاجة إلى اشتراكات إضافية.

وتكون مباراة مصر وموريتانيا منقولة أيضا على شبكة قنوات بي إن سبورتس الفضائية المشفرة، صاحبة حقوق البث والرعاية بشكل حصري لجميع مباريات تصفيات أمم إفريقيا.

القائمة النهائية لمنتخب مصر

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن المدير الفني للمنتخب عن قائمة منتخب مصر لمباراتي مصر وموريتانيا، حيث يسعى المنتخب لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط لمواصلة تصدر المجموعة والتأهل إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية، وجاءت قائمة المنتخب على النحو التالي: “محمد الشناوي، المهدي سليمان، محمد عواد، مصطفى شوبير، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، أحمد عيد، حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، نبيل عماد دونجا، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحى، إبراهيم عادل، مصطفى محمد، أسامة فيصل”.

و يحتل منتخب مصر صدارة مجموعته برصيد 6 نقاط من مباراتين، يليه منتخب كاب فيردي وبوتسوانا برصيد 3 نقاط لكل منهما، وفي المركز الرابع موريتانيا بنفس الرصيد 3 نقاط.