موعد مباراة مصر وموريتانيا في إطار الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025 والقنوات المجانية الناقلة للمباراة

موعد مباراة مصر وموريتانيا في إطار الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025 والقنوات المجانية الناقلة للمباراة، يستعد منتخب مصر لملاقاة نظيره الموريتاني اليوم الجمعة، 11 أكتوبر 2024، ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025، ستقام المباراة في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على استاد القاهرة الدولي، يسعى المنتخب المصري، بقيادة المدرب روي فيتوريا، إلى إضافة انتصاره الثالث على التوالي لتعزيز صدارته في المجموعة.

القنوات الناقلة مباراة

ستقوم قنوات بي إن سبورتس بنقل المباراة، بالإضافة إلى قناة تايم سبورتس على البث الأرضي، وسيتولى المعلق الجزائري المعروف حفيظ دراجي التعليق على المباراة عبر قنوات بي إن سبورتس، مما يضيف جواً من الإثارة بين الجماهير.

تحضيرات منتخب مصر

يدخل منتخب مصر هذه المباراة بمعنويات عالية بعد انتصاره في الجولتين السابقتين، حيث يتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط، يعتمد المنتخب على مجموعة من اللاعبين المتميزين مثل محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه، الذين يسعون لتحقيق فوز جديد يضمن لهم التأهل المبكر إلى كأس الأمم الإفريقية.

وضع منتخب موريتانيا

في المقابل يسعى منتخب موريتانيا لتحقيق نتيجة إيجابية بعد النتائج المتقلبة التي شهدها في التصفيات، ويعد هذا اللقاء تحدي كبير أمام المنتخب المصري القوي، يأمل منتخب موريتانيا في تحقيق نقطة على الأقل للحفاظ على آماله في المنافسة.

أهمية المباراة

تكتسب هذه المباراة أهمية خاصة لكلا المنتخبين، حيث يسعى منتخب مصر لتحقيق انتصار يعزز من فرص تأهله المبكر، بينما يأمل منتخب موريتانيا في تحسين مركزه بالمجموعة، جماهير مصر تتطلع بشغف إلى المباراة وتتوقع أداء رائع من الفراعنة.

تاريخ اللقاءات بين الفريقين

تاريخ اللقاءات بين منتخب مصر وموريتانيا يعد محدودا بعض الشيء، حيث يعود أول لقاء بينهما إلى تصفيات كأس أمم إفريقيا 1980، الذي شهد فوز مصر الكبير 4-0. subsequently, التقى الفريقان في مباريات ودية ومنافسات إقليمية، كان آخرها في 2013 حيث انتهت المباراة بفوز مصر 3-0 بشكل عام، يتمتع المنتخب المصري بسجل خالٍ من الهزائم أو التعادلات أمام موريتانيا في جميع المواجهات الرسمية.

مباراة مصر وموريتانيا تعتبر مواجهة هامة في تصفيات كأس الأمم الإفريقية، وستكون متاحة على قنوات بي إن سبورتس مع تعليق حفيظ دراجي يسعى المنتخب المصري لتحقيق الفوز الثالث على التوالي لمواصلة تصدره لمجموعته.