تفاصيل كاملة بواقعة مينا موسى ممرض المنيا واستدراجه بالوظائف الوهمية تبقى منه قدمان ويد

تفاصيل جديدة بواقعة مينا موسى ممرض المنيا واستدراجه بالوظائف الوهمية..منذ حوالي أسبوع، لم تتوقف صفحات مواقع التواصل الاجتماعي عن نشر العديد من المنشورات التي تطالب بحق الشاب مينا موسى، ابن مركز ملوي في محافظة المنيا. فقد تم استدراجه إلى القاهرة للعمل في وظيفة وهمية في مجال التمريض المنزلي، ليُقتل بعد ذلك ويتم تقطيع جسده وإلقاء أعضائه في ترعة، بعد أن تم مساومة عائلته على مبلغ مالي.

مينا موسى
مينا -موسى

قصة مقتل مينا موسى

بدأت قصة مقتل الشاب مينا موسى عندما رصد إعلانًا عن وظيفة ممرض رعاية منزلية في القاهرة. أعلن مكتب الخدمات الصحية، الذي ادعى أن مقره في منطقة الحجاز بمصر الجديدة، عن حاجته لشباب للعمل في مجال التمريض المنزلي بمرتب مغرٍ، لكن صديقه لم يستطع الذهاب معه لأنه كان ذاهبًا إلى الجيش، على عكس مينا الذي كان وحيد والديه إلى جانب أخواته. لم يستطع مينا الذهاب مع صديقه مينا الذي كان يعمل في مجال التمريض المنزلي في المنيا، فقرر السفر إلى أحد الأماكن الموجودة في المنيا بعد أن اتصل بأحد الأشخاص الموجودين في المنيا، وذلك لزيادة دخله بدلًا من العمل في عدة أماكن.

وصل مينا إلى القاهرة وتوجه إلى مكان خصصه صاحب الإعلان الكاذب تحديدًا، لكنه أدرك أنه وقع في فخ الاختطاف، فاحتجزه المتهمون واتصلوا بأسرته وطلبوا فدية قدرها 150 ألف جنيه .

مينا موسىمينا موسى
مينا- موسى

اختطاف مينا موسى ممرض المنيا

تم اختطاف مينا موسى وقتله وتقطيع جثته وإلقاء أجزاء من جثته في شرفة الإسماعيلية. ثم تم التخلص منه في منطقة الزاوية الحمراء بالقاهرة. تم استدراجه إلى القاهرة من محافظة المنيا مسقط رأسه من قبل شابين بحجة عرض فرص عمل إضافية في مجال العلاج الطبيعي.

جنازة مينا موسىجنازة مينا موسى
جنازة -مينا -موسى

أسرة الشاب مينا موسى

وتقدمت أسرة الشاب مينا موسى ببلاغ تزعم فيه أنه تم اختطافه وأنه تفاوض معهم على مبالغ مالية، وبعد تكثيف التحريات توصلت السلطات إلى الشابين المشتبه بهما في اختطافه وتبين أنهما تخلصا من جثته فتم القبض عليهما، لكن الخاطفين قتلاه وألقيا جثته في إحدى الترع لم يتم العثور على مينا أبدًا حيث قاموا بإلقاء جثته في إحدى الترعتين، ولم يعثر على جثته سوى ساقين ويد واحدة.