نجيب ساويرس: مشروع رأس الحكمة هيخلي الإماراتيين ياكلوا فول وطعمية

يأتي مشروع رأس الحكمة كنموذج يحتذى به فى التعاون العربي حيث عادت العلاقة الطيبة بين مصر والإمارات بمشروع رأس الحكمة والذي يسهم فى تحقيق مصالح مشتركة بين الشعبين كما أنه يدعم الاستقرار فى المنطقة، وفى ظل ذلك، علق نجيب ساويرس عن مشروع رأس الحكمة أثار جدلاً واسعاً وهو ما نكشف عنه لكم من خلال موقعنا.

علق رجل الأعمال والملياردير المصري، نجيب ساويرس، على مشروع رأس الحكمة، بأن الساحل الشمالي المصري له وضع خاص، وانه يشهد طلب كبير على العقارات، مضيفا أن المشروع يستهدف العملاء من الشريحة العليا، وهذه الفئة من العملاء ليست متواجدة في مصر.

جاءت تصريحات ساويرس في مقطع فيديو قصير نشر على منصة “اكس” مع الإعلامي الإماراتي حامد رعاب، كما أوضح أن جميع الأوروبيين هيشتروا في المشروع خاصةً وأن الإمارات ستطبق معايير الأمان الخاصة بها على المشروع، وايضا المنظومة بالكامل من الجانب الإماراتي، وخدمات لوجستية مميزة.

وأكد ساويرس خلال حديثه أن مشروع رأس الحكمة سيكون مغيراً لقواعد اللعبة سواء بالنسبة لمصر أو الإمارات، كما راهن على أن مواطني الخليج سوف يتجهون إلى رأس الحكمة بدلا من السفر إلى أوروبا خاصة أن عامل اللغة والثقافة متقاربين، وبخصوصا فى أوقات ارتفاع درجات الحرارة في الخليج خلال الصيف، فالتوجه لرأس الحكمة والخروج في الهواء الطلق سيكون الواجهة.