هتقلب كل الموازين.. سامسونج تشعل المنافسة مع أيفون بنسخة خارقة Galaxy S25 Ultra.. سرعة عالية ودقة في التصوير

باتت شركة سامسونج على بعد خطوة واحدة للإعلان عن طرحها الجديد في السوق لتشعل الأجواء المنافسة من جديد بين الشركات للسيطرة على قطاع عريض من العملاء ومن المقرر ان تطرح شركة سامسونج هاتفها الذكي الجديد Galaxy S25 Ultra  مع ذاكرة رام سعة 16 جيجابايت، وذلك بناء على تسريبات من حساب Ice Universe الذي اشتهر بدقته بالإعلان عن تسريبات الهواتف المحمولة.

تفاصيل التسريب الجديد من Galaxy S25 Ultra

تشير التسريبات إلى أن النسخة الجديدة من Galaxy S25 Ultra يحتوي على الكثير من المميزات والامتيازات، أبرزها إصدار نسخة بذاكرة 16 جيجابايت رام من Galaxy S25 Ultra مؤكدة بنسبة 100%، وفيما يتعلق بالذاكرة العشوائية، فسيحتوي هاتف Galaxy S25 Ultra على نسخة أساسية مع ذاكرة 12 جيجابايت، ومن المتوقع أيضًا أن يقدم نسخة أعلى بسعة تخزين تصل إلى 16 جيجابايت.

أما بالنسبة للمعالج، فيحتوي الهاتف جديد Galaxy S25 Ultra على معالجQualcomm Snapdragon 8 Gen 4، الذي تم تصميمه خصيصًا لهواتف سامسونج، مما يضفي على الجهاز ميزة إضافية في الأداء والكفاءة، مما يجعله واحدًا من أسرع الهواتف الذكية المتاحة.

موعد إطلاق Galaxy S25 Ultra في الأسواق

من المتوقع أن يتم إطلاق الهاتف Galaxy S25 Ultra رسميًا في منتصف عام 2025، وسيكون واحدًا من أهم إصدارات سامسونج التي تشعل الأجواء بل يعد من أبرز إصدارات هذه السلسلة، بالإضافة إلى أنه يتمتع بالعديد من المزايا التي تلبي احتياجات المستخدمين، خاصةً فيما يتعلق بالتطبيقات المتقدمة والذكاء الاصطناعي.

بالإضافة إلى ذلك، فإن الإصدار بذاكرة 16 جيجابايت سيوفر تجربة متميزة في تشغيل الألعاب المتطورة وإنجاز المهام اليومية بكفاءة عالية، ما يجعله مناسبًا لعدد كبير من المستخدمين الباحثين عن أداء قوي.