مليون مبروك لـ 3 أبراج.. خطوبة وزواج وفلوس بالكوم بأكتوبر:هل برجك منهم؟

 

أبراج.. توقعات أبراج.. مع قرب انتهاء النصف الأول من شهر أكتوبر الجاري، ينتظر الحظ السعيد على الصعيد المالي والعاطفي مواليد 3 أبراج في الأيام المقبلة وتحديدا في أكتوبر الحالي.

 وبالتزامن مع حلول فصل الخريف، الفصل الذي يجلب الطاقة التي ستؤثر بالإيجاب على مواليد 3 أبراج مرتبطة بكوكب الزهرة، ووفقا لتوقعات خبير الفلك والأبراج الدكتور “رئيف رأفت” نستعرض لكم أبرز التوقعات لـ 3 أبراج في أكتوبر.

 

 

توقعات برج العقرب

ينتظر مواليد برج العقرب، ضربة حظ في أكتوبر، خاصة مع انتقال الشمس إلى منزله، حيث من المتوقع أن يحظى بالمال الكثير، وسوف يكون محاطًا بالأنظار قد يكون ذلك بسبب وجود خطة للخطوبة أو الزواج.

 

 

توقعات برج الأسد

كشف خبير الابراج، أن اصحاب برج الأسد في انتظارهم زواج للبعض وخطوبة للبعض الاخر، وذلك لأن شهر أكتوبر يعد بمثابة طاقة إيجابية لمواليد برج الاسد، ومن المتوقع أن يكون هناك حدث جديد لاول مرة سوف يجمع مولود برج الاسد مع أحد الاشخاص ، من المحتمل أن يكون حب من أول نظرة ينتج عنها خطوات جدية للزواج، بالتزامن مع وجود الشمس في حياة أصحاب برج الأسد.

 

توقعات الابراج

 

توقعات برج الميزان في أكتوبر

اما بالنسبة لبرج الميزان، من المحتمل أن يقابل شريك حياته خلال الفترة المقبلة، بالتزامن مع مرور الشمس في منزله، هذا الامر سيساهم كثيرا في رفع معنويات مواليد برج الميزان، وستمنحه الشمس الإشراقة في حياته خاصة مع تشجيع المقربين من حوله.