بعد أنباء هروب كولر.. أول تعليق رسمي من الأهلي بشأن التعاقد مع مساعد جوارديولا

كشف مصدر رسمي داخل النادي الأهلي حقيقة المفاوضات مع مدرب جديد، ليحل محل المدير الفني السويسري مارسيل كولر، والذي انتشرت بشأنه بعض الشائعات بخصوص هروبه من النادي وعدم عودته من جديد إلى القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

حقيقة مفاوضات الأهلي مع مساعد جوارديولا

قال مصدر مطلع في النادي الأهلي حقيقة التفاوض مع الإسباني دومينيك تورنت، مساعد بيب جوارديولا السابق، ومدرب سان لويس المكسيكي الحالي.

وأوضح المصدر بأن الأهلي لم يدخل في مفاوضات مع أي مدرب في الوقت الحالي، ومارسيل كولر سيعود من جديد إلى القاهرة في الساعات المقبلة، وكامل التركيز الآن على بطولة كأس السوبر المصري لتحقيق لقبها ومصالحة الجماهير الغاضبة بعد الخسارة أمام الزمالك في بطولة السوبر الأفريقي.

وأشار المصدر في تصريحات إعلامية، بأن “تورنت” لم يدخل في حسابات لجنة التخطيط ومجلس الإدارة، مؤكدًا بأن مارسيل كولر يحظى بثقة كاملة من قبل مجلس الإدارة في الوقت الحالي.

وتابع مشددًا على كون المدير الفني السويسري قد وعد الإدارة بالحصول على لقب بطولة السوبر المصري، والمقرر إقامته في الإمارات خلال الأيام المقبلة، حتي يعوض الجماهير عن خيبة الأمل بعد خسارة مباراة القمة في السوبر الأفريقي.

الأهلي يفتح الحجز على مباراة سيراميكا

في سياق متصل، قال النادي الأهلي بأنه قرر فتح باب حجز تذاكر مباريات الفريق الأول في بطولة السوبر المصري، عبر حساباته على منصة التواصل الاجتماعي فيس بوك، وكتب: «احجز تذكرتك لحضور مباريات الأهلي في السوبر المصري بـ أبوظبي من خلال الـ QR CODE التالي ».

الجدير بالذكر بأن مباريات السوبر المصري ستقام في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.