عاجل لمالكي السيارات.. لو معاك الموديل ده افعل هذه الإجراءات: إعلان هام من حماية المستهلك

 

نشر جهاز حماية المستهلك، إعلان هام لمالكي سيارات موديل أوبل انسيجنيا من موديلات الأعوام التالية وهي 2018، و2019 و2020، وذلك للكشف عن حملة الاستدعاء التي بدأتها شركة منصور وجنرال موتورز من أجل عمل تحديث برنامج وحدة تحكم كنترول مانع انزلاق العجل للسيارات.

 

 

إعلان حماية المستهلك

وجاء في إعلان حماية المستهلك، أن شركة المنصور للسيارات وجنرال موتورز العالمية، بدأت في حملة استدعاء وفحص مجاني لسيارات أوبل انسيجنيا للموديلات السالف ذكرها.

وناشد جهاز حماية المستهلك، أصحاب سيارات الموديلات التي تم ذكرها، بسرعة التواصل مع الشركة المالكة، مضيفًا أنه يمكن أن يتم التوجه إلى أقرب مركز خدمة معتمد لإجراء الصيانة من التوكيل بدون حجز مسبق، وذلك وفقا لما جاء في إعلان جهاز حماية المستهلك.

 

 

سبب إعلان حماية المستهلك

وقد شرح جهاز حماية المستهلك، أن سبب قيام مالكي السيارات بهذا الامر، يرج إلى الاطمئنان على جودة وفاعلية المنظومة، كما يأتي حرصا من الجهاز على أمن وسلامة المستهلكين.

 

رقم تليفون الشركة المالكة

ونشر جهاز حماية المستهلك رقم الشركة المالكة في حالة التواصل، على 16424، من أجل تحديث البيانات والتأكد من أرقام الشاسيه للسيارات ويأتي ذلك ضمن حملة الاستدعاء، وستكون الإجراءات دون اي تكاليف او رسوم.